مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول
مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول

مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول - صحيفة أخباري - مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول .


صحيفة أخباري الالكترونية - أدانت جمهورية مـصـر العربية، الهجوم الذي أخذ به "الدولة الاسـلامية داعـش" مستهدفا السفارة العراقية في وسط كابول، مؤكدة أن تلك "المحاولة اليائسة" من قبل التنظيم الإرهابي لن تفت في عضد الشعب العراقي وسعيه من أجل تحقيق الاستقرار.

وقالت وزارة الخارجية المصرية في ظهور رسمي، إنها "تدين بأقصى العبارات، الهجوم الذي أخذ به الدولة الاسـلامية داعـش مستهدفا السفارة العراقية في وسط كابول"، مشددة على أن "مـصـر تركز وقوفها حكومة وشعبا مع حكومة وشعب الـعـراق في مواجهة الإرهاب".



وأضافت، أن "الهجوم يأتي في أعقاب الانتصارات الناجحة التي حققها الأشقاء بالعراق في مواجهة التنظيم الإرهابي"، مشيرة الى أن "تلك المحاولة اليائسة من قبل تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي لن تفت في عضد الشعب العراقي الشقيق وسعيه من أجل تحقيق الأمن والاستقرار".

وكان وزير الخارجية إبراهيم الجعفري أشاد، البارحة الاثنين، بموقف جمهورية مـصـر العربية واستجابتها السريعة في استقبال موظفي السفارة بسفارتها في كابول والتعاون والتنسيق الدبلوماسي.

وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، انتهاء الهجوم على السفارة في مدينه الأفغانية كابول، مشيرة إلى إجلاء موظفين قاوما داخلها وهما "بصحة جيدة".

كما اكدت وزارة الداخلية الأفغانية، بمقتل المهاجمين الثلاثة الذين اشتبكوا مع قوات الأمن بعد الانفجار بعد معركة استمرت أربع ساعات تقريبا، لافتةً إلى إجلاء موظفي السفارة بسلام من قبل أفراد الأمن.


مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصر تستنكر الهجوم على السفارة العراقية في كابول

المصدر : السومرية نيوز