وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج
وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج

وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج - صحيفة أخباري - وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج .


صحيفة أخباري الالكترونية - تونس أ ش أ

 بشر وزير الشئون الخارجية التونسى خميس الجهيناوى، إلى إنشاء مؤسسة وطنية تكون تحت إشراف الوزارة تعنى بكل ما يهم الترويج لصورة تونس فى الخارج.

وأكمل الجهيناوى ـ خلال حفل اختتام الدورة 35 للمؤتمر السنوى لرؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية اليوم الاثنين بقصر قرطاج ـ أن إنجاز مشروع الأكاديمية الدبلوماسية من شأنه توفير السياق العصرى الملائم للتدريب الدائم، فضلا عن بعده الإقليمى بإسهامه فى تدريب الدبلوماسيين من البلدان العربية والإفريقية، معتبرا أن تنفيذ التوصيات المتعددة للمؤتمر من شأنه أن يسهم فى تعزيز صورة تونس كديمقراطية ناشئة ودولة صامدة فى مقاومة آفة الإرهاب.

وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الخارجية التونسى يدعو إلى إنشاء مؤسسة للترويج لصورة بلاده فى الخارج

المصدر : اليوم السابع