شاهد بالفيديو :  مستر بين  يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة
شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة

شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة - صحيفة أخباري - شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - شاهد بالفيديو : " مستر بين " يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة

 

ظهر الممثل والكاتب البريطاني الشهير " روان أتكينسون " والمشهور باسم " مستر بين " في أحد المطاعم اليمنية .

 

وأظهر مقطع متداول لحظات دخول الممثل " أتكينسون " أحد المطاعم اليمنية الشهيرة في " تايلاند ".

 

كما يظهر في المقطع لعب الممثل مع الأسماك الحية الموجودة في إحدى زوايا المطعم .

 

و  روان سيباستيان أتكينسون (بالإنجليزية: Rowan Sebastian Atkinson) هو ممثل ومؤلف ومنتج وكاتب سيناريو إنجليزي من مواليد 6 يناير 1955 ببريطانيا . اشتهر بأعمال أهمها مستر بين وبلاك أدر.

 

ظهر أتكينسون على الساحة الكوميدية في "سكتش كوميدي شو" و "ليس في أخبار الساعة التاسعة" في الفترة 1979 - 1982، ومشاركته أيضاً "في كرات الشرطي السّري" عام 1979. عمل أعمالاً هزلية كمسرحية الخط الأزرق الرقيق 1995-1996.

 

يعتبر من بين الكوميديين البريطانيين الخمسين الأفضل في التاريخ. ونال اتكينسون مزيداً من النجاح في أكثر من استطلاع للرأي عبر الأفلام التي لعب أدوارها مثل "إجازة السيد بين" و "جوني أنغلش" و "جوني أنغلش ريبورن".

شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد بالفيديو : مستر بين يظهر في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة

المصدر : اليمن السعيد