شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه
شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه

شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه - صحيفة أخباري - شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه .

صحيفة أخباري الالكترونية - شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه

الثلاثاء 1 أغسطس 2017 الساعة 04:53

أدي حكم الإعدام بحق مغتصب وقاتل الطفلة رنا المطري في مدينه صنعاء وسط اجراءات أمنية مشددة. ونفذ الحكم على الجاني "محمد مجاهد المغربي " وسط حضور كبير من المواطنين والناشطين وأهالي الطفلة رنا ، بعد تأييد محكمة الاستئناف في مدينه صنعاء، في 9 يوليو الجاري، حكم الإعدام في مغتصب وقاتل الطفلة رنا المطري تعزيزا في إحدى الساحات العامة، وذلك تاييدا للحكم الابتدائي الصادر بهذا الخصوص. وكانت محكمة جنوب شرق مدينه، قضت ، بإعدام الجاني "محمد مجاهد سعد المغربي" رمياً بالرصاص بعد اعترافه بالتهم المنسوبة اليه باختطاف واغتصاب وقتل الطفلة "رنا المطري" البالغة من العمر ثلاث سنوات. واختطف الجاني الطفلة أول أيام عيد الفطر المبارك، وقلتها بعد أن اغتصبها ، وعثر عليها الأهالي في مخزن يسكن فيه، في منطقة بيت معياد، ثم لاذَ إلى محافظة ذمار حيث القت الأجهزة الأمنية عليه القبض هناك.

2b28f23a75.jpg
18efcd2709.jpg

شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد صورة واضحة ..نظرات الهلع والرعب في عيون ووجه قاتل ومغتصب طفلة ال3 أعوام قبيل ثوان من اعدامه

المصدر : اليمن السعيد