نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء
نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء

نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء - صحيفة أخباري - نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء .


صحيفة أخباري الالكترونية - شمال سيناء ـ محمد حسين

اخبر النائب جازى سعد عضو البرلمان عن دائرة الحسنة ونخل بوسط سيناء، إنه جارى التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء.

 

وأوضح "سعد"، فى تصريح لـ"اخباري نيوز"، أن التجمع الزراعى جارى البدء فيه بحفر آبار تتحمل تكلفتها الدولة، لافتًا لاختيار مناطق التمد والطيبة بوسط سيناء لإقامة هذا التجمع .

 

وأكمل، أن الآبار التى تم حفرها على عمق 1200 متر، وهى ستغير وجه حياة المناطق الصحراوية والجبلية وتحولها لمناطق خضراء منتجة.

 

وقدم النائب جازى سعد الشكر باسم أبناء قبائل وسط سيناء للقوات المسلحة، على دورها فى هذه الخدمة وإصرار القيادات على تعمير مناطق  وسط سيناء.

 

نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نائب سيناوى: التجهيز لإنشاء تجمع زراعى على مساحة 400 فدان بوسط سيناء

المصدر : اليوم السابع