صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية
صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية

صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية - صحيفة أخباري - صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة امريكية تظهر عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في الـيـمن بقضايا جنسية

 

كشف صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية  قبل قليل في تقرير لها النقاب عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق للمرة الثانية في قضايا استعباد واتجار جنسي لخادمة منزلية عملت لديه خلال فترة عمله في السفارة الأمريكية في الـيـمن.

ووفقا للصحيفة فقد صادقت هيئة المحلفين في المحكمة الفدرالية ، يوم الاثنين على إدانة الدبلوماسية السابقة، ليندا هوارد وزوجها الاسترالي، هوارد هوارد، في جريمة أجبار خادمة إثيوبية على ممارسة العبودية الجنسية في العام 2007، حيث تم اغتصابها مرارا وتكرارا.

وأمرت القاضية،المتهمة ليندا هاورد بدفع 3 ملايين دولار كتعويض عن الأضرار التي لحقت بامرأة أثيوبية تبلغ من العمر 30 عاما ، والتي تعرف باسم “سارة روي”، و تعيش حاليا في ولاية فرجينيا.

ووفقا للصحيفة فقد تم الكشف قبل خمس سنوات عن مسؤولية الزوجين عن جريمة مشابهة تم ايصالها إلى نفس المحكمة التي قضت بتورط الدبلوماسي الأمريكي في قضية اتجار طالت خادمة اثيوبية في العام 2008. وأمرت المحكمة بدفع تعويض للخادمة بلغ 3.3 مليون دولار.

ونتيجة لذلك، لاذَ الزوجان من منطقة أرلينغتون، في فيرجينيا، إلى أستراليا وقدموا استئنافا على الحكم هناك. حتى تم تسوية القضية في عام 2015.

وغادرت ليندا هوارد وزارة الخارجية الأمريكية في العام 2013؛ بعد أن توفي زوجها في عام 2012.

ونفت الادعاءات الجديدة واحتجت بأن الخادمة رو لم تستطع اعلي دعوى علي الرغم من بالأضرار المدنية بموجب قانون الاتجار بالبشر الذي لم يقر حتى عام 2008.

ووفقا لمداولات واجراءات المحكمة، بدأت الخادمة رو العمل في صنعاء، في عام 2007، عندما كانت الدبلوماسية ليندا هوارد موظفة في الخدمة الخارجية في مركز برنامج المعلومات بالسفارة الأمريكية في صنعاء.

وقد وعدت الخادمة الأثيوبية براتب شهري قدره 150 دولارا، فضلا عن مساعدتها في الحصول على التأشيرة، والعلاج الطبي، ودعم ابنتها.

المصدر : عناوين بوست

صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صحيفة امريكية تكشف عن تورط دبلوماسي أمريكي سابق في اليمن بقضايا جنسية

المصدر : اليمن السعيد