شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي
شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي

شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي - صحيفة أخباري - شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي .

صحيفة أخباري الالكترونية - قتلت قوات الامن الباكستانية، مسلحين اثنين من عناصر تنظيم القاعدة خلال عملية نفذتها مساء الاثنين (31 يوليو 2017م)، بمدينة كراتشي جنوب باكستان.

واضاف كبير مسؤولي قوات الامن في كراتشي راو أنور في تصريح لوسائل الإعلام إن فرقة من قوات قوات الامن اقتحمت منزلاً بحي شاه عبداللطيف بناء على معلومات استخباراتية، ولكنها تعرضت لإطلاق النار من قبل مسلحين كانا داخل ذلك المنزل، مما أدى إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين.

وأكمل أن فرقة قوات الامن تمكنت من القضاء على المسلحين اللذين كانا بالمنزل، مشيراً إلى أنهما كانا من عناصر (تنظيم القاعدة ـ فرع جنوب آسيا)، وكانا مطلوبين لدى أجهزة الأمن لتورطهما في تنفيذ عمليات إرهابية بما في ذلك اغتيال مسؤول كبير بشرطة بكراتشي.

شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شرطة باكستان تقتل مسلحين من (الـقـاعِدَة) بكراتشي

المصدر : عناوين