فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي
فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي

فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي - صحيفة أخباري - فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي .

صحيفة أخباري الالكترونية - هطلت أمطار على مكة المكرمة والمدينة المنورة الإثنين (31 يوليو 2017)، مصحوبة برياح نشطة، وظهرت جلية في الحرم المكي.

وأظهر مقطع مصور من داخل الحرم المكي، بداية هطول الأمطار، حيث سُمع صوت الأمطار على أرضية المسجد الحرام.

يُذكر أن هيئة الأرصاد وحماية البيئة، كانت تتوقع هطول أمطار رعدية تُسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مرتفعات مناطق نجران وعسير وجازان والباحة، تمتدّ إلى مرتفعات مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة.

فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. هطول أمطار على الحرمين المكي والنبوي

المصدر : عاجل