الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ
الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ

الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ - صحيفة أخباري - الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ .

صحيفة أخباري الالكترونية - الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ

استحوذت قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي على مواقع جديدة بمفرق المخا غربي محافظة تعز بعد معارك عنيفة مع ميلشيات الحوثي وصالح الإنقلابية.

 

واضاف مصدر عسكري في محور تعز أن وحدات من الجيش هاجمـت صباح هذا اليوم الاثنين هجوما عنيفا على مواقع المليشيات تمكنت خلالها من السيطرة على جبل الخزان الاستراتيجي شمال مفرق المخا.

 

وأفاد المصدر “أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المليشيات خلال المعارك” مشيراً إلى “أن المعارك بين الطرفين لازالت مستمرة حيث تسعى قوات الجيش لإحكام السيطرة على مفرق المخا”.

 

إلى ذلك هاجمـت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع للمليشيا الانقلابية في محيط منطقة الهاملي بمديرية موزع ، كما استهدفت المقاتلات بثلاث غارات مواقع المليشيات الانقلابية بمنطقة الأخلود مديرية مقبنة غرب تعز ما اظهر عن تدمير ثلاثة أطقم تابعة للمليشيات؛ بحسب مصادر ميدانية.

 

وتدور معارك مستمرة في عدد من الجبهات بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيات الحوثي وصالح في نفس سياق منذ اندلاع الحرب في ابريل من العام 2015.

 

المصدر أونلاين

الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية بمفرق المخأ

المصدر : اليمن السعيد