الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع
الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع

الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع - صحيفة أخباري - الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع .


صحيفة أخباري الالكترونية - تونس أ ش أ

كشفت وزارة الداخلية التونسية، فى ظهور مساء الإثنين، أن وحدات الحرس الوطنى بمختلف ولايات الجمهورية، تمكنت خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 29 يوليو الجارى، من إحباط 74 عملية تهريب، حيث قدرت القيمة المالية الاجمالية للبضائع المحجوزة بـ3 ملايين و175 ألف دينار تونس.

وتم إيقاف 4 عناصر تكفيرية مطلوب القبض عليهم من أجل الانتماء إلى تنظيم إرهابي، و3 أفراد آخرين مشتبه فيهم بالانتماء إلى تنظيم إرهابي، وإلقاء القبض على 743 شخصا من المطلوب القبض عليهم.

كما أكدت الوزارة أنه تم إحباط عمليتى اختراق للحدود البرية وإلقاء القبض على 3 مجتازين، إلى جانب إحباط 4 عمليّات اختراق للحدود البحرية خلسة وإلقاء القبض على 26 شخصا.

الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الداخلية التونسية: إحباط 74 عملية تهريب بأكثر من 3 ملايين دينار خلال أسبوع

المصدر : اليوم السابع