مصرع 6 متطرّفين   في الجزائر
مصرع 6 متطرّفين في الجزائر

مصرع 6 متطرّفين في الجزائر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 6 متطرّفين في الجزائر - صحيفة أخباري - مصرع 6 متطرّفين في الجزائر .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة الدفاع الجزائرية، أن قوات الجيش قتلت ستة متطرّفين البارحة غربي مدينة الجزائر، حيث اكتشفت قوات الأمن خلية لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش. وأعلنت الوزارة في ظهور لها، أنه تم ضبط خمس بنادق كلاشنيكوف وذخيرة خلال العملية عسكرية بالقرب من بلدة قوراية في ولاية تيبازة.

وأضافت أن متطرّفيْن اثنين سبق قتلهما في العملية التي بدأت الأسبوع الماضي ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى ثمانية. وكانت وسائل إعلام محلية ومصادر قد انبأت الأسبوع الماضي إن قوات الأمن ضبطت خلية لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في ولاية تيبازة.

مصرع 6 متطرّفين في الجزائر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع 6 متطرّفين في الجزائر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع 6 متطرّفين في الجزائر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 6 متطرّفين في الجزائر

المصدر : البيان