لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى
لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى

لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى - صحيفة أخباري - لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب لؤى على

اظهرت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، مواعيد امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية وثانوية وإعدادية البعوث.

 

ومن المنتظر أن تبدأ امتحانات الدور الثانى بكل الشهادات الأزهرية السابقة، يوم السبت الموافق 19/8/2017 على أن تنتهي يوم الإثنين 28/8/2017 ،لأقسام العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية، ويوم الأحد 27/8/2017 لثانوية البعوث الإسلامية ويوم الخميس 24/8/2017 لإعدادية البعوث.

 

أنبأ أن الأزهر الشريف قد طبق نظام البوكليت بالشهادة الثانوية الأزهرية لأول مرة هذا العام، وأحدث تطبيقه درجة كبيرة من النظام ومنع الغش وعدم تمرير ورقة الامتحان.

جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى (2)
جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى

جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى (3)
جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى

جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى (4)
جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى

جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى (5)
جداول الثانوية الازهرية للدور الثانى

 

 

 

لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لطلاب الثانوية الأزهرية.. تعرف على مواعيد امتحانات الدور الثانى

المصدر : اليوم السابع