عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة"
عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة"

عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة" - صحيفة أخباري - عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة" .

صحيفة أخباري الالكترونية - تٌنظّم   النقابة الوطنية لعمال البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال اليوم وقفة احتجاجية سلمية أمام مبني مؤسسة اتصالات الجزائر  للمطالبة برحيل عمال "يعملون على تحطيم القطاع" ويتعلق الأمر بأشخاص يدّعون أنهم "نقابيون" خدمة لمصالح علي الرغم من.

وعبّرت النقابة في ظهور تحوز "السلام" نسخة منه عن مساندتها لبرنامج ايمان هدى فرعون وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال من أجل النهوض بالقطاع والوصول إلى ما هو أفضل والمضي بمؤسسات الوزارة إلى النمو والازدهار.

 وجاء في البيان أن "قطاع وزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال عرف عدة اصلاحات جذرية في العديد من فروعه ، كما شهد عدة مشاريع جديدة جعلته يواكب الرقمنة رغم التحديات التي تواجهه".

هذا وأشادت النقابة بدور الوزيرة في  قيادة القطاع، مشيرين أن الأخير "شهد تطوّرا كبيرا إذ أصبح يجسّد مشاريع كبيرة ساهمت قي تطوير الاقتصاد الوطني بالدرجة الأولى وتحسين خدمة زبائنها بالدرجة الثانية الشيء الذي انعكس بالإيجاب على عمال القطاع".

وأوضحت النقابة، أن التحدّيات التي يواجهها القطاع هي" تحديات داخلية" بالدرجة الأولى، مشيرين إلى وجود أقلية يدّعون أنهم نقابيون وفي المقابل "يعملون على تحطيم مؤسسات القطاع بكل الوسائل من خلال ضرب استقرار العمال بالاعتماد على ادعاءات كاذبة ومعلومات مغلوطة يراد بها تحطيم القطاع بالدرجة الأولى ومعنويات العمال بالدرجة الثانية"، وأضافت النقابة بخصوص العمال المغضوب عليهم أنهم "يزعمون أنهم يدافعون عن مصالح العمال، بينما هم في الواقع مغاير ذلك وهمّهم الوحيد مصالحهم الشخصية حيث يريدون جعل مؤسسات القطاع ملكية علي الرغم من يصولون ويجولون بها كما يحلو لهم".

 

 

عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عمال البريد يطالبون برحيل نقابيين حوّلوا "اتصالات الجزائر" إلى "ملكية خاصة"

المصدر : الجزائر تايمز