المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك
المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك

المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك - صحيفة أخباري - المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت عنه مجموعة الشركات الأميركية “زيلو” المختصة في البيانات العقارية، أن صفقة عقار تمت قبل أيام في واشنطن بلغت قيمتها 14 مليون دولار، بيعت للمملكة المغربية.

​وحسب موقع ”أصوات مغاربية” مقره في الولايات المتحدة، تتواجد هذه الفيلا الفخمة بشارع “ماساشوسيتس”، الذي يسكنه الأغنياء، والمح الموقع إلى أنها تعد أغلى فيلا بيعت هذه السنة في مدينه الأميركية واشنطن، موضحة أن قيمتها المالية تقدر بـ 7 ملايين و285 ألف دولار، لكنه بيعت بثمن مضاعف بلغ 14 مليون دولار، وقيمتها الضريبية السنوية تقارب 52 ألف دولار.

وشيدت هذه الفيلا التي ستقطن فيها جمانة العلوي سفيرة المغرب في الولايات المتحدة،  سنة 1962 على مساحة 717 مترا مربعا، وتتكون من 6 غرف و3 مراحيض.

 

وكشف موقع “واشنطن بيزنيس” أن الفيلا الفيلا كانت في ملكية رجل الأعمال “ماندل أوريسمان”، الرئيس السابق لمجموعة “أوريسمان” للسيارات وزوجته “ماري أوريسمان”، السفيرة الأميركية السابقة

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المملكة المغربية يقتني أغلى فيلا في واشنطن لتقيم فيها السفيرة ابنة عم الملك

المصدر : الجزائر تايمز