مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى
مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى

مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى - صحيفة أخباري - مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى (مينوسكا) مقتل جندي مغربي من القبعات الزرق وإصابة ثلاثة آخرين في كمين نصبه الأحد مسلحون من ميليشيا "أنتي-بالاكا" في مدينة بانغاسو (جنوب شرق).

وقالت البعثة في ظهور إن "قافلة عسكرية لمينوسكا وقعت ضحية كمين نصبه مسلحون من "أنتي بالاكا" بعد ظهر الأحد في بانغاسو" مما اظهر عن مقتل جندي من القبعات الزرق وإصابة ثلاثة آخرين، جميعهم مغربيون.

وتقع بانغاسو على بعد 470 كلم من مدينه بانغي بالقرب من الحدود مع جمهورية الكونغو الديموقراطية.

وأكمل البيان أن "الهجوم وقع بينما كان جنود القبعات الزرق من الكتيبة المغربية يواكبون شاحنات صهريج تنقل المياه من النهر لسد الاحتياجات الإنسانية في المدينة".

ودانت البعثة في بيانها الهجوم وقدمت "التعازي إلى عائلة القتيل وإلى المملكة المغربية حكومة وشعبا".

وبهذا يزداد إلى سبعة عدد جنود القبعات الزرق الذين قتلوا في بانغاسو ومحيطها منذ مايو.

مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع جندي مغربي وإصابة 3 آخرين في أفريقيا الوسطى

المصدر : الجزائر تايمز