ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة
ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة

ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة - صحيفة أخباري - ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت بعثة الامم المتحدة لحفظ السلام في جمهورية افريقيا الوسطى (مينوسكا) مقتل جنديين مغربيين من القبعات الزرق في كمين نصبه الثلاثاء مسلحون من ميليشيا انتي-بالاكا في بانغاسو (جنوب شرق)، في ثاني هجوم دموي يستهدف الكتيبة المغربية في هذه المدينة خلال يومين.

 

وقالت البعثة في ظهور ان “مينوسكا تأسف لمقتل جنديين اضافيين من القبعات الزرق بعد ظهر الثلاثاء في بانغاسو (700 كلم شرق بانغي). هذان الجنديان من كتيبة حفظ السلام المغربية قتلا في كمين نصبه مسلحون مفترضون من انتي-بالاكا واسفر ايضا عن اصابة جندي آخر من بعثة حفظ السلام بجروح طفيفة”.

ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ميليشيا انتي-بالاكا حولت افريقيا الوسطى الى مقبرة للجنود المغاربة

المصدر : الجزائر تايمز