المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية
المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية

المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية - صحيفة أخباري - المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية .

صحيفة أخباري الالكترونية - في إطار متابعتنا لمستجدات ملف متابعة ما باتت تُعرف بقضية معتقلي 20 يوليوز، وبخصوص فصول التحقيق في قضية الصحافي ومدير موقع بديل حميد المهداوي، فقد مرّ التقديم، عموما، بأجواء جد عادية، مابين النيابة العامة والمتهم والدفاع.

وكشف أحد أعضاء هيأة الدفاع عن حميد المهداوي في تصريح صحفي أن الأخير اخبر في تصريحه امام وكيل الملك بان مفتش شرطة سبق وأن استنطقه في مكناس، وحضر الاستنطاق والبحث التمهيدي معه.

وعن طبيعة التهم التي وجهها وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية للمهداوي، اكمل المصدر ذاته للموقع، بأن التهم كانت بالتقريب، نفسها ما جاء في جاء في بلاغ الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالحسيمة.

كما صرّح المهداوي، حسب المصدر نفسه، بأن قوات الامن القضائية رفضت مسايرته والاستماع إليه بالتفصيل فيما قاله عن فساد عدد الشخصيات النافذة في الدولة، والتي سبق وان تحدث عنها في فيديوهاته، الأمر يتعلق بكل من وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش ووزير الداخلية عبدالوافي لفتيت، إلا أنه تحدث بإسهاب عن لفتيت، مؤكدا ما سبق وأن قاله عدة مرات حول التفويتات التي جرت له اعتبارا لكونه من خدام الدولة.

واشار المصدر ذاته بأن المهداوي تشبث كثيرا بالحديث عن فساد المسؤولين المذكورين ولاسيما وزير الداخلية.

وأكمل المصدر ذاته بأن المهداوي أنكر جميع المنسوب إليه سواء ما جاء في الفيديو الذي عرضت مضامينه في ظهور النيابة العامة ولم ينشر بعد، والمتعلق بتوجيه التهمة للمهداوي بتحريض نشطاء الحراك، معتبرا بأن ما فعله هو حماية للوطن وللبلاد وللملكية نفسها.

يشار إلى أن المهداوي كان مؤازرا اليوم من طرف 12 محاميا من هيئات مختلفة بالدار والرباط وآسفي.

أنبأ أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة عزم اليوم الأحد متابعة الصحافي ومدير موقع بديل حميد المهداوي في حال اعتقال وعرضه أمام المحكمة للبت في ملفه الإثنين 24 يوليوز 2017.

 

 


المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المهداوي يحاكم جلاديه ويسقط قناع النظام بإثارة حقائق عن فساد مسؤولَين كبار في هرم الدولة المغربية

المصدر : الجزائر تايمز