حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل
حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل

حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل - صحيفة أخباري - حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل .

صحيفة أخباري الالكترونية - نيويورك - 30 - 6 (كونا) -- اظهرت شرطة مدينة نيويورك الامريكية سطوع حصيلة ضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع اليوم الجمعة داخل مستشفى (برونكس ليبانون) بالمدينة الى ستة جرحى وقتيل اضافة الى مقتل المهاجم.
واضاف المفوض بالشرطة جايمس أونيل في تصريح صحافي ان المهاجم هو طبيب سابق في المستشفى يدعى هنري بيللو ويبلغ من العمر 45 عاما مشيرا الى انه قتل نفسه بعدما اطلق النار عشوائيا ما أدى الى اصابة ستة من العاملين في المستشفى ومقتل سابع.
من جهته أكد عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلازيو ان مطلق النار كان يعمل في المستشفى وتم تسريحه لكنه عاد على ما يبدو للانتقام فأطلق النار على عدد من الأشخاص قبل أن يقتل نفسه.
والمح دي بلازيو الى انه لا خلفية ارهابية للحادث بل انه مرتبط بأمر في العمل معتبرا انه يشكل حالة مخيفة وقعت وسط مكان مخصص للحصول على العناية والراحة.
وكان المتحدث باسم شرطة نيويورك بيتر دونالد اخبر في تصريحات صحافية بوقت سابق اليوم إن ثلاثة أشخاص على الأقل أصيبوا في حادث إطلاق النار داخل المستشفى وان المهاجم قتل على يد قوات الامن. (النهاية) م أ ع / ر ج

مشاركة

حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - حصيلة ضحايا إطلاق النار بمستشفى في نيويورك ترتفع الى ستة جرحى وقتيل

المصدر : وكالة كونا