خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول
خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول

خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول - صحيفة أخباري - خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول .

صحيفة أخباري الالكترونية - جدة - 31 - 5 (كونا) -- أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ببرقية تعزية الى الرئيس الافغاني اشرف غني في ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم الاربعاء بالحي الدبلوماسي في مدينه الافغانية كابول.
ونقلت وكالة الانباء الـسعـودية (واس) عن الملك سلمان قوله في البرقية "تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ التفجير الإرهابي الذي وقع بالحي الدبلوماسي في كابول وما نتج عنه من ضحايا وإصابات وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي لنشارككم والشعب الأفغاني الشقيق ألم هذا المصاب".
واعرب الملك سلمان للرئيس الافغاني ولأسر الضحايا وللشعب الافغاني باسم شعب وحكومة المملكة العربية الـسعـودية وباسمه عن بالغ التعازي وصادق المواساة سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يجنب أفغانستان وشعبها كل سوء ومكروه.
وكانت السلطات الافغانية قد اعلنت في وقت سابق اليوم سطوع حصيلة ضحايا التفجير الذي وقع في الحي الدبلوماسي في مدينه كابول في منطقة قريبة من القصر الرئاسي والسفارات الاجنبية الى 80 قتيلا على الاقل ونحو 360 جريحا. (النهاية) ن س ع / م م ج

مشاركة

خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - خادم الحرمين يعزي الرئيس الافغاني بضحايا تفجير كابول

المصدر : وكالة كونا