اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان
اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان

اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان - صحيفة أخباري - اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان .

صحيفة أخباري الالكترونية - بيروت - 31 - 5 (كونا) -- اصيب مواطن لبناني اليوم الاربعاء اثر انفجار لغم ارضي من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي في جنوب لبنان.
واضاف مصدر امني لبناني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان انفجار اللغم وقع في اطراف بلدة (يارون) الحدودية بجنوب لبنان ما ادى الى اصابة مواطن بجروح بالغة في قدمه مما ادى الى بترها في احد المستشفيات حيث رضخ للعلاج.
وشهدت المنطقة نفسها مطلع الشهر الجاري حادثا مماثلا حين انفجر لغم اسرائيلي بشاب سوري خلال عمله في حقل زراعي ما ادى الى بتر قدميه.
وخلفت الاحتلال الاسرائيلي بعد انسحابها من جنوب لبنان عشرات الالاف الالغام كما القت اعداد كبيرة من القنابل العنقودية خلال حربها على لبنان في صيف عام 2006.(النهاية) و س م / ط ب

مشاركة

اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - اصابة لبناني بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي بجنوب لبنان

المصدر : وكالة كونا