أخبار : الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن
أخبار : الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن

أخبار : الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن.

الأحد 12 أغسطس 2018 07:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تتعدد فوائد الأعشاب الطبيعية، فكل عشب من الاعشاب يستخدم في علاج الكثير من الأمراض، سواء تم استخدامه على حاله، أو دخل في صناعة الأدوية، ومن أهم الاستخدامات للأعشاب هي الوزن، فالكثير لا يعرف بأن الأعشاب لا نستخدم فقط في انقاص الوزن، بل تستخدم أيضا في زيادة الوزن.

زيادة الوزن
يحتاج الكثير من الأشخاص إلى زيادة الوزن، نتيجة اصابتهم بالنحافة وبسبب طبيعتهم في حرق الدهون بشكل مستمر، أو نتيجة لعدم تناول الطعام بالكميات الضرورية ، لتغذية الجسم ولزيادة الوزن، وللأسف الشديد يلجأ البعض إلى زيادة الوزن عن طريق تناول الوجبات السريعة والتي تحتوي على الدهون الضارة للجسم .

على الرغم من وجود الطرق الآمنة والصحية لزيادة الوزن، والتي تكون عن طريق تناول الأعشاب الطبيعية، التي تحسن من عملية الهضم، وتحث على الجوع، مما يسمح بتناول الوجبات بشكل منتظم لزيادة الوزن .

الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن

1- عشبة القنب : تعرف عشبة القنب بعشبة الحشيش أو الماريجوانا، وهي من الأعشاب التي تعمل على فتح الشهية بشكل كبير، كما تساعد على زيادة الوزن، عن طريق تحفيز الجوع وزيادة عدد السعرات الحرارية في الأطعمة، مما يعمل على زيادة الوزن .

وفي ، يستخدم القنب ضمن الوصفات الطبيعية والتي تستخدم للأغراض الطبية فقط، أما تداول نبات القنب من النباتات المحظورة، نظرا لأضراره التي تفوق فوائده، حيث يتسبب في ظهور الهلوسات العقلية ، ويؤثر أيضا على ذاكرة التخزين .

2– البابونج : يعمل البابونج على زيادة الشهية، مما يجعل الفرد يتناول الأطعمة بكميات كبيرة ، ويمكن الاستفادة من فوائد البابونج وتناوله بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج، ولكن يحذر من الاستخدام المفرط له، كما يحذر تناوله أثناء الحمل أو الدورة الشهرية .

3- عشبة الشوك المقدس : من أفضل الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن، لأنها تعمل على فتح الشهية، وتحسين عملية الهضم، وتساهم في اكساب الوزن بشكل طبيعي جدا، ولكن يحذر تناولها بكثرة، فالكمية الآمنة هي 5 جرامات، وأكثر من ذلك من الممكن أن يتسبب في تهيج المعدة والقئ والغثيان .

كما يحذر تناول عشبة الشوك المقدس أيضا للحامل والمرضع، وكل من يعاني من مشاكل المعدة والأمعاء والجهاز الهضمي، وخاصة من يعانون من مرض كرون .

4- جذور الجنتان : وهذه العشبة مستخدمة منذ القدم، لكل من يعاني من فقدان الوزن والنحافة، حيث تعمل جذور الجنتان على امتصاص الطعام بشكل صحيح، وزيادة الشهية ، وتدفق العصارة الصفراء، وتعمل أيضا على تحسين استهلاك الطعام خلال تناول الوجبات.

ولكن يجب الحذر من تناولها بشكل مفرط، لأن هناك بعض الأشخاص قد يعانون من الحساسية تجاهها، كما تؤثر أيضا على ضغط الدم، ومراعاة تداخلها مع أدوية ضغط الدم المرتفع.

5- جذور الهندباء : تستخدم جذور الهندباء لزيادة الوزن، وفتح الشهية، وتستخدم بكثرة من قبل النساء الحوامل، لأنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة في هذه الفترة، وخيار صحي وآمن لكل الأعمار والفئات.

ولكن يجب الحذر من تناولها لكل من يعاني من الحساسية تجاه العشبة، كما يفضل استشارة الطبيب قبل تناولها، ليعرف مدى أمانها لكل حالة .

أخبار : الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن.

أخبار : الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : الأعشاب المستخدمة في زيادة الوزن .

المصدر : المرسال