أخبار : أفضل وضعية لنوم الرضيع
أخبار : أفضل وضعية لنوم الرضيع

أخبار : أفضل وضعية لنوم الرضيع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أفضل وضعية لنوم الرضيع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أفضل وضعية لنوم الرضيع.

السبت 11 أغسطس 2018 01:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ المسؤولية الكبرى التي يمكن أن يتولاها أي إنسان هي رعاية تغذية روح أخرى. بكل صدق ، تبدأ عملية رعاية الطفل من اللحظة التي يخلق فيها الطفل. ومع ذلك ، خلال الأشهر التسعة الأولى ، يكون الطفل في داخلك ، وكل ما عليك أن تقلقي بشأنه هو إطعامه بشكل مناسب ومنحه التغذية التي يستحقها.

بمجرد ولادة الطفل ، تزيد مسؤولياتك. أنت لست مسؤولة فقط عن إطعامه بشكل جيد ولكن كل شيء آخر (بما في ذلك الاستحمام للطفل ووضعه في النوم) هي مسؤوليتك الآن.

على الرغم من أن معظم الآباء أصبحوا مع مرور الوقت خبراء في هذا الصدد ، إلا أن العديد من أولياء الأمور يشعرون في غضون الأيام القليلة الأولى بعد إحضار الطفل من المستشفى بأن وضع طفل نائم يشكل تحديًا بحد ذاته. هذا هو الطريق الصحيح في حالة الوالدين لأول مرة.

في الواقع اعترف العديد من الآباء والأمهاء بقضاء ليالي طويلة في قلق لنفس السبب ، لمساعدتك في الحصول على هذا الواجب الخاص كأم جديدة ، تقدم هذه المقالة الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة. إذا قمتي باتباع نفس الشيء ، فمن المحتمل جدا أن تقومي بهذه المهمة الخاصة .

1- اجعل الطفل مستلقيا على ظهره : وكما هو واضح من هذه النقطة بالذات ، فإن الحقيقة هي أن معظم الأطفال يواجهون تعقيدات صحية طويلة الأمد فقط لأن الآباء لم يضعوهم على ظهورهم في مرحلة الطفولة. أكد أطباء الأطفال أن السبب الأكثر شيوعاً لوفاة الرضع المفاجئ أو موتهم في سرير الأطفال هو حقيقة أن الأطفال لا يُجبرون على الاستلقاء على الظهر. من الشائع أن الآباء حريصون على هذا العامل عندما يضعون أطفالهم لفترة طويلة من النوم. ومع ذلك ، فإنهم يميلون إلى إهمال الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر بقيلولة سريعة. لذلك يجل التأكد من عدم ارتكاب هذا الخطأ بشكل خاص.

2- حافظ على متابعة تقلب الطفل : أهم شيء يجب أن نضعه في الاعتبار عند وضع الطفل النائم هو حقيقة أنه لا ينبغي أبدا أن يستلقي على البطن أو الجوانب. الآن ، هذه ليست مشكلة في الأشهر القليلة الأولى . الطفل المولود حديث الولادة سوف يظل بالضبط في الوضع الذي تركته عليه ، وفي حالة ما إذا كان يحتاج إلى الاهتمام ، فإنه سيبكي .

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال في الأشهر اللاحقة. سوف تجد تدريجيا طفلك يتحول ويتقلب في نومه. إذا لاحظت شيئًا كهذا ، أجعل الطفل يستريح على ظهره مرة أخرى .

3- استخدم أغطية الفراش القطنية : قد تبدو جميلة تلك المفارش الاصطناعية ، لكن في الحقيقة أن وضع مولود جديد علىها سيجعله ينزلق. هذا سوف يدفع الطفل لتغيير وضعه . بما أنك لا تريدين أن يحدث شيء من هذا القبيل لطفلك ، فمن المستحسن أن تختاري ملاءات سرير قطنية مريحة لا تهيج بشرة طفلك الرقيقة كذلك.

4- لا تصابي بالذعر : الآن ، فقط لأننا طلبنا منك أن تجعلي طفلك يستريح على ظهره ، في حال لاحظت خلاف ذلك ، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى ضبط منبه لكي تستيقظي في كل ساعة من الليل للتحقق من وضع نوم طفلك. عادة ما يتم ملاحظة نوع الحركة التي ناقشناها في الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أشهر. افهمي أن طفلك ينمو الآن وهذا النوع من التغيير الوضعي التدريجي ليس سيئًا بالنسبة له أو لها.

5- وضع القدمين في اتجاه قدم السرير : عادة ، عندما يشتري الوالدان سريرًا كبيرًا بما يكفي لاستيعاب طفل أكبر بكثير. وبالتالي عندما تضع طفلك حديث الولادة (أو طفلاً عمره بضعة أشهر) في سرير الأطفال ، فإنه لن يأخذ سوى جزء صغير من المساحة. في مثل هذه الحالة ، تأكد من عدم وضع الطفل في منتصف سرير الطفل. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون قدم طفلك نحو أسفل سرير الطفل. هذا سيضمن أنه أو هي في أقصى راحة .

6- استخدام بطانيات وأكياس النوم : استنادًا إلى الظروف المناخية ، قد تضطرين إلى استخدام البطانيات أو أكياس النوم أو أشياء أخرى مشابهة لهذه . إذا كنت تستخدمين البطانيات تأكد من أن الجزء العلوي من البطانية هو أسفل بكثير من وجه الطفل. سيضمن ذلك ألا يتغلب على وجه الطفل أثناء نومه. في حالة حدوث مثل هذا الشيء ، قد يكون خطيرًا جدًا. أكياس النوم هي خيار جيد لوضع الطفل النوم. ومع ذلك ، لا ينصح استخدامها للأطفال الرضع أقل من 4 أشهر من العمر.

7- الوسائد الجيدة : هذا هو الأمر الأكثر أهمية عندما يكون طفلك في عمر بضعة أشهر. في هذا الوقت ، ربما يكون طفلك قد بدأ يتحرك في نومه. وهكذا ، كإجراء السلامة ، سيكون من الذكاء من جانبك أن تكون حوافها حامية مع الوسائد الناعمة. سيضمن ذلك أنه حتى لو كان طفلك يستيقظ في منتصف الليل أو عندما لا تكون في الجوار ، فلن ينتهي به الأمر إلى الإضرار بنفسه. وعلاوة على ذلك ، فإن وجود الكثير من الوسائد وتحديد موضعها عند وضع طفلك للنوم سيضمن أن يكون الطفل الصغير في مكانه.

أخبار : أفضل وضعية لنوم الرضيع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أفضل وضعية لنوم الرضيع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : أفضل وضعية لنوم الرضيع.

أخبار : أفضل وضعية لنوم الرضيع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أفضل وضعية لنوم الرضيع .

المصدر : المرسال