أخبار : فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة
أخبار : فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة

أخبار : فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة.

الجمعة 10 أغسطس 2018 01:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمر القهوة بعملية التحميص ، التي تدمر مضادات الأكسدة الطبيعية الموجودة فيها والتي هي مفيدة على الإطلاق لصحتنا الشاملة ، لذلك ينصح دائما بالحد من تناولها . لذلك إذا استطعنا تناول حبوب البن قبل عملية التحميص ( القهوة الخضراء) ، فسيكون ذلك أكثر فائدة لصحتنا بما في ذلك صحة الشعر و البشرة .

فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة
1. تعزيز نظام المناعة
القهوة الخضراء ممتازة لزيادة أداء الجهاز المناعي . فهي غنية بمضادات الأكسدة التي تعكس أفعال الجذور الحرة في الجسم ، و تساعد جسمك على التخلص من جميع السموم و العناصر الضارة الأخرى . و نتيجة لذلك ، سوف تحصل على بشرة خالية من العيوب و حب الشباب أو البثور .

2. تساعد على ترطيب الجلد
القهوة الخضراء هي أحد المصادر الغنية بالأحماض الدهنية و الإسترات ، و التي تحافظ على ترطيب البشرة و تغذيتها بشكل جيد . كما أنها تمنع ترهل الجلد و تغير لونه ، فضلاً عن الأضرار الأخرى التي تلحق بالجلد .

3. تشفي الصلع
يمكنك علاج “تساقط الشعر ذو النمط الأنثوي” المسمى الحاصة الأندروجينية باستخدام القهوة الخضراء . يمكن أن يساعدك البن الأخضر في جعل شعرك ينمو بسرعة و كذلك زيادة كثافته و طوله .

4. لديها خصائص جيدة لتبييض البشرة
القهوة الخضراء لديها خصائص تبييض ممتازة . سيساعد تقشير القهوة الخضراء على إزالة الخلايا الميتة و يساعد أيضًا في إزالة الجذور الحرة و تحسين الدورة الدموية و بالتالي تبيض البشرة و زيادة نضارتها .

5. مكافحة علامات الشيخوخة
إن المحتوى الغني لمختلف الأحماض المفيدة ، و الفيتامينات ، و الإنزيمات ، و مضادات الأكسدة ، و المعادن غير العضوية مثل ، و الزنك ، و النحاس ، و ما إلى ذلك ، يساعد على إزالة الجذور الحرة و يقلل من علامات الشيخوخة المبكرة و التجاعيد المبكرة ، و بالتالي تعد القهوة الخضراء عامل ممتاز لمكافحة الشيخوخة .

6. ممتازة لنمو الشعر و علاج القشرة
القهوة الخضراء توفر التغذية المناسبة لشعرك و الحفاظ على رطوبته . إن الخاصية المضادة للميكروبات لزيت البن الأخضر تنظف بعمق فروة رأسك مما يساعد على منع نمو قشرة الرأس في شعرك ، و يقلل ذلك من الشعور بالحكة و يساعد أيضًا في تعزيز نمو الشعر . و بالتالي يزداد شعرك في الحجم .

7. تزيد لمعان الشعر
تساعد القهوة الخضراء على زيادة لمعان الشعر طبيعيا بشكل ملحوظ جدا ، كما تجعله يصبح أكثر قوة و نعومة و حريرية .

أخبار : فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة.

أخبار : فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : فوائد القهوة الخضراء للشعر و البشرة .

المصدر : المرسال