أخبار : طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل
أخبار : طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل

أخبار : طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل.

السبت 7 يوليو 2018 01:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعتبر الإصابة بالفطريات واحدة من أسوأ التجارب خلال فترة الحمل ، والسبب هو أنها يمكن أن تكون مزعجة ومؤلمة ، وأحيانا أخرى تكون عنيدة يصعب علاجها ، وتشمل بعض علامات العدوى الفطرية الإحمرار ، التورم ، الحكة ، الحرقة وتفريغ أبيض اللون وكثيف .

مهما كان السبب ، فإن العدوى الفطرية مزعجة لك ولطفلك ، لذا تأكد من علاجها قبل الولادة ، وإلا سيتأثر طفلك أيضًا.

فيما يلي أفضل الطرق لعلاج العدوى الفطرية أثناء الحمل :
1- البابونج (الكامومايل)
: من المفترض أن يتمتع البابونج بالجودة لقتل فرط المبيضات. وهو آمن تمامًا في فترة الحمل كما أن له تأثيرًا مهدئًا للغاية. يمكنك تناول مكملات البابونج أو حتى يمكنك الحصول على كوب من شاي البابونج. وهو أحد العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية لعلاج العدوى الفطرية في المنزل خلال فترة الحمل .

2- الثوم : يحظى الثوم بشعبية كبيرة  ليس فقط بسبب مذاقه اللذيذ الذي يضيفه للطعام ، ولكنه يتمتع بالعديد من الخصائص الطبية ، يستخدم الثوم لعلاج العدوى الفطرية بسبب خصائصه المضادة للفطريات. الثوم  مقاتل عدوى طبيعي فلا يساعد فقط على تقوية جهاز المناعة لديك ، بل أنه يقتل المبيضات ويبطئ نموها .

بمجرد ملاحظة أول علامة على الإصابة بالفطريات ، فقط اصطحبي فص من الثوم ، قشريه وأدخليه ببطء في المهبل المصاب. يمكنك القيام بهذا في الليل وإزالته في الصباح. بهذه الطريقة يمكنك قتل العدوى الفطرية إذا كانت في مرحلة مبكرة. كرري ذلك لمدة أقصاها 1-2 ليال. كما يمكن أخذ مكملات الثوم هو أيضا بديل جيد لأولئك الذين يكرهون رائحة الثوم الخام .

3- الزبادي : يحتوي الزبادي على بكتيريا تسمى lactobacillus acidophilus. هذه البكتيريا تساعد في علاج العدوى الفطرية بشكل طبيعي. يمكنك أن تستهلكي كميات كبيرة من اللبن أثناء فترة الحمل لمنع الإصابة بالفطريات. طريقة أخرى هي أخذ كمية صغيرة من اللبن في السدادة ووضعها في المهبل. كما تأخذ بعض النساء اللبن في المحقنة وتضغط عليه في مهبلهن.

أفضل الطرق وأكثرها أمانًا أثناء الحمل هي عمل مصاصات رقيقة مع اللبن الذي يمكنك إدخالها بسهولة في المهبل. هذه المصاصات المجمدة سوف تهدئ من المهبل وتخفف التورم والتهيج الناجم عن العدوى الفطرية. تأكدي دائما من استخدام الزبادي غير المحلى والعادى بدون النكهة. لأنه قد يزيد الزبادي المحلى من انتفاخك وتورمك الفطري.

4- خل التفاح : إذا كنت تعانين من عدوى فطرية مستمرة ، فيمكن أن يكون خل التفاح أفضل علاج. وخل التفاح هو مضاد للفطريات ، مضاد للبكتيريا وكذلك عامل مضاد للفيروسات الذي يعمل بمثابة اسفنجة تمتص السموم والجراثيم من الأنسجة المجاورة. كما يحتوي خل التفاح أيضاً على مادة لتحفيز الأسيتات التي تتكسر فيها جميع السموم وتجعلها غير ضارة.

تؤخذ زجاجة بها ملعقتين من خل التفاح ، ويضاف إليها الماء ، احتفظي بها في الحمام ، وتستخدم لرش المنطقة المصابة خارج المهبل ، وتترك لتجف تماما ، تكرر هذه الوصفة لمدة لا تقل عن أسبوع أو اسبوعين على التوالي حتى تهدأ الأعراض .

5- زيت جوز الهند : يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك وحمض الكابريليك وحمض الكابريك. كل هذه الأحماض الدهنية (السلسلة المتوسطة) معروفة بخصائصها المضادة للفطريات. هذه الأحماض الدهنية تخترق أغشية الخلايا الخاصة بك ومن ثم يتم تناولها بواسطة كائن غير مفيد. بعد ذلك ، يثقب غشاء الخلية ويجعل الخلية أضعف وتنهار فقط. بعد ذلك تتدفق كريات الدم البيضاء على المخلفات.

وهكذا ، إذا كنت تريدين علاج عدوى فطرية خلال فترة الحمل ، فإن أفضل طريقة طبيعية هي استخدام زيت جوز الهند لطهي طعامك. بديل آخر هو كبسولات حمض كابريليك. ومع ذلك ، استشري طبيبك دائمًا قبل استخدام أي نوع من الأدوية خلال فترة الحمل.

6- تقليل استهلاك السكر : حاولي أن تقللي من تناول السكر الخاص بك من أجل علاج العدوى الفطرية بشكل طبيعي. عندما تستهلكين الأشياء السكرية فأنت تدعين المبيضات إلى التكاثر. وبالتالي ، تحتاجين إلى تقليل كمية السكر الخاصة بك للتخلص من العدوى الفطرية .

علاجات أخرى للعدوى بالفطريات أثناء الحمل :
قد يكون لديك مخزون كبير من الأدوية في المنزل لعلاج الالتهابات الفطرية. ومع ذلك ، ينصح بعدم أخذها خلال فترة الحمل. استشري طبيبك دائمًا قبل أن أخذ هذه الحبوب لأن بعضها غير موصى به على الإطلاق أثناء الحمل .

لا تذهبي لعلاجات قصيرة الأمد لعلاج الالتهابات الفطرية لأنها لن تكون فعالة كثيرًا أثناء الحمل. ربما يصف لك الطبيب على الأرجح علاجًا لمدة 7 أيام. تأكدي من تناول الجرعة بالكامل لأن ترك العلاج (أو الأدوية) في مرحلة مبكرة يمكن أن يؤدي إلى تراكم الفطريات . نتيجة لذلك ، يمكن أن تتكر العدوى الفطرية .

قد يصف لك الطبيب أيضًا كريمًا موضعيًا تحتاجين إلى وضعه داخل المهبل ليلاً قبل النوم. يكون قادرا على علاج العدوى طوال الليل أثناء النوم. تأكدي من ارتداء بطانة اللباس الداخلي لمنع تسرب الدواء.

يمكن أيضًا علاج الأعراض الخفيفة باستخدام كمادات الثلج حول العجان. للحصول على راحة والتهدئة فورية ، يمكنك الاستلقاء في حوض الاستحمام البارد والنقع في الماء البارد.

وهكذا ، مع مزيج من الأدوية والعلاجات الطبيعية ، يمكنك  التخلص من العدوى الفطرية قريبًا بسهولة والحصول على حمل آمن على طول الطريق.

أخبار : طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل.

أخبار : طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : طرق علاج العدوى بالفطريات أثناء الحمل .

المصدر : المرسال