أخبار : فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة
أخبار : فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة

أخبار : فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة.

الخميس 5 يوليو 2018 01:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ البرسيمون، هي فاكهة مشهورة جدا موجودة في أجزاء كبيرة من العالم، ولديها العديد من الفوائد الصحية التي تشمل تعزيز المناعة، وتحسين البصر، ووقف الاسهال، والمساعدة على الهضم، ومع ذلك فان معظم الناس يهتمون أكثر بمظهرهم الخارجين لذا يريدون ان يعرفوا اكثر عن ما يمكن للبرسيمون ان يقدمه في الحصول على بشرة افضل وشعر اكثر صحة.

فالكثير من الأشخاص يهتمون بالمظهر الخارجي، والكثير منا أصبح ينظر الى الانف المنسقة مع الوجه، والعيون المحفورة بشكل مثالي، والحصول على بشرة جميلة وناعمة ومتألقة، وأيضا شعر لامع صحي، يمكن ان يضيف الى جمالك، لذا فعلينا ان نتعرف عن قرب ما هي فاكهة البرسيمون، وتأثيرها على الشعر والبشرة.

فوائد البرسيمون على البشرة
1- تضيء لون البشرة :
يحتوي البرسيمون على فيتامين أ وفيتامين ج، وفيتامين ه، وكلها فيتامينات مفيدة جدا للبشرة، كما انها تحتوي أيضا على فيتامين سي و اي، وهما مفيدان بشكل خاص لوش واشراقة البشرة، ويضيفون اليها بعض الرطوبة وسطوع الجلد، وهذه الفيتامينات نادر ما نجدها في الكريمات المرطبة للبشرة.

2- يرطب البشرة :
انه من الامور الضرورية إضافة بعض من المرطبات على البشرة، وذلك لمنع الجفاف للجلد، ولحسن الحظ انه لا يتطلب تغذية وترطيب البشرة الكثير من الاموال، فيمكنك تغيير مظهرك بشكل دائم وجعله ساطع من خلال البرسيمون والملح، وأيضا البيض والعسل، فسوف تتفاجئي بالنتائج، وسوف تلاحظ ان هذا الخليط يتفوق كثيرا على كثير من المرطبات.

لعمل مستحضر البرسيمون للبشرة :
1- يجب طحن ملعقة كبيرة من عجينة الكريبونز لصنع عصيدة، وخلطها بملعقة كبيرة من الزيت النباتي.

2- أضف صفار البيض واحد وملعقة صغيرة من النشا وأيضا ملعقة كبيرة من العسل.
3- يجب وضع الكريم الناتج من الخليط على الوجه والرقبة، مثل القناع ولمدة تتراوح بين 30 الى 40 دقيقة.

الحفاظ على الشعر صحي :
البرسيمون هي ثمرة غنية بالمغذيات كما ذكرنا سابق، فهي تحتوي على كمية معقولة من فيتامين أ وفيتامين ج، وفيتامين اي، كما انه يحتوي على كميات معقولة من معظم هذه الفيتامينات وأيضا فيتامين ب وفيتامين أ هو من الفيتامينات الضرورية للحفاظ على الشعر وأيضا يساعد كثير في نمو الشعر، كما انه يقوم بإصلاح الشعر ويحافظ على فروة الراس رطبة، وفي الواقع تحتوي معظم علاجات الشعر التي تمنع تساقط الشعر على فيتامين أ حيث يعتقد انه يحفز نمو الشعر .

كما ان فيتامين أي هو فيتامين غني بمضادات الاكسدة، فيمكنك وضعه على الشعر ليساعدك على تقليل الالتهابات، حتى انه يعمل على اصلاح المسام التالفة، وتحسين نمو الشعر، وأيضا فيتامين سي يلعب دور هام في انتاج الكولاجين، وهو من الأمور الهامة في عملية نمو الشعر.

يمنع شيخوخة البشرة :
البرسيمون غني جدا بمضادات الاكسدة مثل فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين ه، كما انه يحتوي على العديد من المواد الكيميائية النباتية الاخرى، وقد اكتشف الباحثون ان حمض الفايكوليك والكاتسين من البرسيمون، يكون له خصائص للأكسدة قوية جدا.

أخبار : فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة.

أخبار : فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : فوائد فاكهة الكاكا ” البرسيمون ” للشعر والبشرة .

المصدر : المرسال