أخبار عاجلة : مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟
أخبار عاجلة : مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟.

ظهرت العديد من النجمات هذا العام بتصميمات ملابس وألوان مكياج مختلفة، ويرجع ذلك لتنوع المسلسلات ما بين كلاسيكية وعصرية وأكشن ودراما اجتماعية، وكل واحدة لها تأثير واضح على لوك الفنانات في مسلسلات رمضان 2018.

ولأن الكثير من الفنانات اتبعن طرقًا غير تقليدية لوضح المكياج هذا العام، انهالت أسئلة الجماهير وخاصة الفتيات لمعرفة مكياج كل فنانة وما إذا كان يتناسب معها ومع حياتها الشخصية أم لا.

أطلت الفنانة هيفاء وهبي بصورة جريئة جدًا والتي تتناسب مع دور كارما الذي تجسده في مسلسل لعنة كارما، فاعتمدت على المكياج الصريح والجريء وأحمر الشفاه ومحدد العين لتبرز جمالها وجرأتها و تحديها للظروف المحيطة بها.

أما نادين نجيم فقد غيرت الشكل الذي اعتاده الجمهور منها، وخاصة بالشعر القصير والمكياج الناعم الخفيف الذي يظهر جمالها ونعومتها.

وكانت المفاجأة مع مي عز الدين التي ارتدت الحجاب لأول مرة، وهو ما أبهر الكثير من جمهورها، وخاصة طريقة لفَّة الحجاب وأيضا مكياجها الذي يتناسب مع أي فتاة عصرية محجبة.

أما النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والتي تلعب دور البطولة في مسلسل "تانجو"، فبحكم دورها كراقصة تانجو اعتمدت على الألوان الخفيفة والبسيطة في مكياجها وإكسسوارات الشعر وغيرها لتبدو في طلة شبابية تناسب الدور.

أما نيكول سابا فاعتمدت على الأزياء والمكياج الكلاسيكي ليناسب دور السلاطين والعصر القديم في مسلسل "الهيبة 2".

أما فاليري أبو شقرا فاعتمدت على المكياج الناعم "No Makeup Makeup Look" خاصة الألوان الفاتحة التي بدت وكأنها طبيعية وأظهرت جمالها بشكل واضح.

ولم يكن لوك ومكياج نيللي كريم في مسلسل اختفاء مفاجأة بالنسبة لنا، خاصة شخصيتها "فريدة" فقد ظهرت بلوك مشابه في مسلسلها الأخير، ولكنها اعتمدت بشكل أساسي على رسم العينين لإظهار جمالهما. أما الشخصية الأخرى التي تجسدها نيللي بالمسلسل، فكان الشعر الفاتح وألوان المكياج مناسبة لتلك الحقبة الزمنية وخاصة ملمع الشفاه الأحمر والوردي الذي تميزت به هذه الحقبة.

ولكن أمينة خليل في مسلسل ليالي أوجيني اعتمدت على المكياج والشعر الذي يناسب هذه الحقبة خاصة ملمع الشفاه الأحمر ودرجاته التي كانت شائعة في تلك الفترة الزمنية.


مكياج هيفاء وهبى-مسلسل لعنة كارما

مكياج هيفاء وهبى-مسلسل لعنة كارماإنستجرام: @haifaa.wahbe
مكياج دانييلا رحمة-مسلسل تانجو

مكياج دانييلا رحمة-مسلسل تانجوإنستجرام: @daniellerahme
مكياج مى عز الدين-مسلسل رسايل

مكياج مى عز الدين-مسلسل رسايلإنستجرام: @maiezzeldin
مكياج أمينة خليل - مسلسل ليالى أوجيني

مكياج أمينة خليل - مسلسل ليالى أوجينيإنستجرام: @aminakhalil
مكياج نيلي كريم-مسلسل إختفاء

مكياج نيلي كريم-مسلسل إختفاءإنستجرام: @nellykarim
مكياج فاليري أبو شقرا فى مسلسل هيبة

مكياج فاليري أبو شقرا فى مسلسل هيبةإنستجرام: @valerieabouchacra
مكياج نادين نجيم-مسلسل طريق

مكياج نادين نجيم-مسلسل طريقإنستجرام: @nadine.nassib
مكياج نيكول سابا -مسلسل الهيبة

مكياج نيكول سابا -مسلسل الهيبةإنستجرام: @nicolesabaaa

تصنيفات صور مكياج   مكياج 2018  مكياج الفنانات  مكياج المشاهير  أزياء مسلسلات رمضان  رمضان  رمضان 2018  مكياج  طريقة وضع المكياج 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb ola moheb author bio image fustany

علا محب أما العمل بالصحافة وكتابة الأخبار وصياغة عناوينها الرئيسية فهي لم ترغبها يومًا، وكانت تبحث دومًا عن المواقع العربية والأجنبية المعنية بالنساء والعلاقات الإنسانية مذكرة نفسها بأن هذا حلم حياتها. وبالرغم من كونها قليلة الكلام وتحب المكوث بالمنزل، وتتسوق وحيدة، ولا ترى في الجلوس بالمقاهي متعة، إلا أن الرياضة بشكل عام ورياضة الغطس بشكل خاص تمثل جزء أساسي من حياتها فهي متعتها الثانية بعد القراءة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟.

أخبار عاجلة : مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2018... أيهن إطلالتها الأفضل؟ .

المصدر : فستاني