أخبار : أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا
أخبار : أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا

أخبار : أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا.

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يعتمد الطب التقليدي، على تلك التقاليد التي كانت موجودة منذ الاف السنين، والفكرة وراء الطب الصيني التقليدي هي تحديد المشكلة الصحية والتي تكون عادة نتيجة الى الاضطرابات والاختلالات في الطاقة الحيوية للجسم، وتقول كريستينا موريس وهي اخصائية العلاج بالإبر المرخصة والمعالجة بالأعشاب ومالكة لشركة العلاجات في بروكسيل نيويورك.

وتقول بان خطوط الطول والتي ترتبط بجهاز معين تؤدي الى اختلال النشاط لتعطي التدفق الطبيعي للكلى، مما يؤدي الى المرض، وتتلاعب الـ ( تي سي ام  ) بالطاقة في هذه القنوات لاستعادة التوازن، وكما تقول ان ممارسة الطب الصيني التقليدي غريبة، لكنها تعمل على خلق صحة جسدية وعافية افضل، وهذه بعض الممارسات الطبية الصينية.

أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا

1_ الوخز بالابر : كانت ممارسة العلاج بالإبر الصينية والوخز بالإبر موجود منذ الالف السنين، فتضع ابرة رفيعة وصغيرة لتحفيز تشي على طول خطوط الطول الكثيرة في الجسم، ويعمل على تصحيح اختلال الطاقة، كما انه يعمل على تحسين تدفق تشي وتحفيز تدفق الدم حول الجسم، ويعمل تحفيز نقاط الوخز بالإبر من زيادة الدورة الدموية.

كما انه يعمل على تقليل الالتهاب، ويخفف من الالم، كما انه يحفز مسكنات الألم الطبيعية للجسم، كما انه يحفز استجابة الجسم الطبيعية للشفاء، وتقول كريستينا وهي اخصائية العلاج بالوخز بالإبر، انه في الواقع قد اثبتت الدراسات المتعددة ان الوخز بالبر يمكن ان يساعد في تسهيل الشفاء لظروف تراوح الألم والى الحد من الم الغثيان في مرض السرطان، حتى تحسين النتائج للنساء اثناء الخضوع لعمليات التلقيح الصناعي.

2_ الحجامة : تستخدم الحجامة اكواب زجاجية او بلاستيكية، وتضع على الجلد لأحداث فراغ لسحب الدم الى سطح الجلد، وكما يقول جيريمي بليسيفير، وهو طبيب الوخز بالإبر والطب الصيني، والمشرف السريري وعضو هيئة التدريس في المحيط الهادئ في كلية الطب الشرقي في نيويورك، يقول ان الامر يبدو كتدليك، ولكنه يترك سلسلة من الكدمات الدائرية التي يمكن ان تستمر لفترة من الوقت.

ويعتقد ان الحجامة المستخدمة في علاج الألم واضطرابات الجهاز التنفسي وزيادة الدورة الدموية، ان الحجامة تسرع عملية إزالة السموم، وتتخلص مما لا يحتاج اليه الجسم، وتقليل التورم والالتهاب، وقد أجريت دراسة في عام 2016 في مجلة سايناريش ريبورتس، ان الحجام تؤدي الى تحسين الألم العضلي الليفي.

3_ الكي : عملية الكي هي حرق عشب على نقاط معينة من الوخز بالإبر وخطوط مسارات الطاقة والتي تسمى خطوط الطول، وكما تقول كريستينا موريس المتخصصة بالأعشاب، ان حرارة هذه العشبة تغذي وتقوي وتدعم التدفق السليم للدم وتدفقه، كما انه يقلل من الألم ويعزز وظيفة العضو وتشجعه على التعافي بشكل أسرع.

وقد أجريت دراسة عاد 2016م تم نشرها في التقارير العلمية، ان هذه التقنية بجانب الوخز بالإبر، تقلل من التعب والارهاق، وفي دراسة اخرة صينية أجريت عام 2015م، فان هذه العملية لها تأثير فائق، في الم الرقبة الناتج عن داء الفقار العنقي.

4_  الأعشاب الصينية : يقول دكتور تشافا كويست، وهو من هيئة التدريس في كلية باسيفيك للطب الشرقي ومسؤول العمليات الجراحية، يقول ان اعشاب كامو ميريديان، ان استخدام المواد النباتية مثل جذور واوراق لحاء الزهور، يستخدم في الطب الصيني التقليدي كمعالج.

أخبار : أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا.

أخبار : أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أساليب العلاجات الطبية الصينية الأكثر نجاحا .

المصدر : المرسال