أخبار عاجلة : الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل
أخبار عاجلة : الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل.

يوجد كثير من الفتيات اللاتي لا يفضلن الذهاب إلى مصفف الشعر وذلك إما للزحمة أو الكسل الذي يسيطر عليهن في أغلب الأوقات ويجعلهم غير قادرين على الذهاب. ولذلك فلا يوجد حل يمكن إتباعه سوى أن يقوموا بكي شعرهم في المنزل. واستعمال مكواة الشعر في المنزل يحتاج إلى نصائح وتعليمات كثيرة يجب إتباعها لتحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها والتمتع بشعر ناعم وجذاب. تعرفي في السطور التالية على الخطوات الصحيحة التي يجب اتباعها عند استخدام مكواة الشعر في المنزل.

- في بداية الأمر، اغسلي شعرك جيدا بالشامبو ثم قومي بتجفيفه جيدا بالمنشفة الخاصة بك.

- عندما تستخدمي مجفف الشعر انحني إلى الأمام نحو الأرض وذلك حتى يصل الهواء الساخن إلى شعرك بالكامل.

- لا تنسي أثناء تصفيف شعرك بمجفف الشعر استخدام المشط الخاص بك وذلك ليقوم بفك أي عقد أو تشابكات.

- ضعي على شعرك قليل من السيروم ليحميه من الحرارة العالية.

- قسمي شعرك إلى ثلاث طبقات وثم اربطي كل طبقة على وضع كعكة شعر.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك استخدام مكواة الشعر بهذه الطريقة:

- سخني المكواه على درجة حرارة متوسطة.

- تجنبي كي شعرك بداية من فروة الرأس لأن هذا سيصيبها ببعض الحروق التي تؤدي إلى تلف الشعر من الجذور.

- قومي باستخدام مكواة الشعر بشكل مستقيم لضمان كي خصلات الشعر كاملة.

- حركي خصلات الشعر المفرودة بعيدا عن الغير مفرودة حتى لا يحدث تشابك مع خصلات الشعر وبعضها البعض.

- يمكنك الأن وضع السيريوم على شعرك ليعطيه شكلا لامعا وجذابا.


تصنيفات العناية بالشعر  تصفيف الشعر  شعر  صحة الشعر  عناية بالشعر  نصائح الشعر  نصائح للشعر  أخطاء العناية بالشعر  أدوات العناية بالشعر 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb doaa mohamed bio fustany fashion

دعاء علي عندما تقابل دعاء لأول مرة، تشعر أنها شخصية هادئة وخجولة، قليلة الكلام وجادة جدا في عملها؛ ولكنها في الواقع نشيطة جدا ولديها فكر عميق. هي تعشق لعب كرة اليد والسفر ولديها علاقة خاصة مع الكتب، بالأخص الثقافية، السياسية وتلك التي تقص السيرات الذاتية للشخصيات المؤثرة. عندما نحثها، نجدها تطلق الدعابات وتتمتع بحس فكاهي عال وطموح وشغف.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل.

أخبار عاجلة : الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الطريقة الصحيحة لاستخدام مكواة الشعر في المنزل .

المصدر : فستاني