أخبار عاجلة : كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان
أخبار عاجلة : كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان.

في هذا الوقت من العام تصبح بشرتنا في أسوأ حالاتها، فمع رمضان يزداد الشعور بالجفاف ومهما حاولتي تعويض بشرتك، لا يكون كافيا. هذه ليست المشكلة الوحيدة، بل الأهم من ذلك هو أن العيد يأتي بعدها مباشرة وكذلك الأجازات الصيفية والذهاب إلى الشواطئ  وأنت لا ترغبين في استقبال كل هذا ببشرة باهتة وجافة!

ترطيب بشرتك والحفاظ عليها لن يحدث من خلال منتج سحري وإنما بعدة خطوات ستؤدي جميعها في النهاية إلى الحصول على بشرة مثالية.

إليك فيما يلي ما تحتاجين فعله لإعداد جسمك للعيد وتجنب جفاف البشرة في رمضان:

١- بمجرد انتهاء أذان وحتى موعد أذان الفجر، اشربي ماء وفير قدر استطاعتك لتعوضي جسمك الترطيب الذي يفتقده طول اليوم.

٢- تناولي الكثير من الفواكه المرطبة مثل البطيخ والكانتلوب، كما أن ماء جوز الهند يعد بديل مثالي.

٣- ستفاجئين عندما نخبرك بأن وقت الاستحمام هو فرصة ذهبية لترطيب بشرتك! ذلك لأن الماء الساخن يفتح المسام لذا اجعليه حمام مرطب ومكثف عن طريق استخدام منظفات كريمية. أيضا تجنبي الأنواع المشبعة بالرغوة أو الصابون فبهذه الطريقة ستتمكنين من زيادة ترطيب بشرتك كثيرا.

٤- استخدمي زيوت أو حليب الاستحمام بعد تنظيف جسمك لتعطي بشرتك دفعة أكبر من الترطيب.

٥- تخلصي من الشعر الزائد، ولأنك لا تملكين وقتا كافيا للذهاب إلى موعد جلسات الصالون لإزالته بالطرق التقليدية، فاستخدمي ماكينة سريعة مثل سيلك-أبيل ٩. يمكنك أيضا استخدامها على الجاف أو تحت الماء. رأسها العريضة ستزيل الشعر الزائدسريعاً من مساحات كبيرة والضوء الذكي يساعدك على رؤية الشعر الصغير وإزالته بسهولة.

٦- تستطيعين أيضا إضافة خطوة أخرى لزيادة نعومة بشرتك وهي التقشير لأنه يخلصك من الشعر المحبوس تحت الجلد وينشط الدورة الدموية في الجسم. استعيني بالفرشاة المنظفة التي تأتي مع سيلك-أبيل 9 وجربيها على جسمك مع المنظف المفضل لك أو الزيت، فهذا يزيد أكثر من عملية إعادة ترطيب بشرتك.

٧- بعد الاستحمام لا تنسي أهم خطوة وهي استخدام كريم ترطيب البشرة ولضمان نتيجة أفضل، اضيفي قطرتين أو ثلاث قطرات من زيت الأركان أو اللوز الحلو على عبوة الكريم المرطب ودلكي به جسمك جيداً. حاولي استخدام منتجات ذات رائحة هادئة لأنها أكثر نفعا للجلد وذات قدرة أكبر على الترطيب.

مصدر الصورة الرئيسية: إنستجرام @Vivaluxuryblog

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.


تصنيفات العناية بالبشرة  ترطيب البشرة  علاج جفاف البشرة  عناية بالبشرة في الصيف  نصائح البشرة  نضارة البشرة   رمضان  رمضان 2018  عيد الفطر 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb d86c87247920130405151837 fustany fashion

فريق فستاني فستاني هو موقع إلكتروني باللغة العربية والإنجليزية لكل ما يهم المرأة العربية من أزياء، موضة، جمال، مكياج، صحة، الزفاف، علاقات أسرية، العمل، أخبار المشاهير، المطبخ والأبراج. تواصلوا معنا على [email protected]

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان.

أخبار عاجلة : كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : كيف تعدي بشرتك للعيد وتتجنبي جفافها في رمضان .

المصدر : فستاني