أخبار عاجلة : كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة
أخبار عاجلة : كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة.

استخدام الفتلة في إزالة شعر الوجه الزائد وتهذيب شعيرات الحاجب عادة ما يصيب الجلد بالاحمرار والالتهاب الذي قد يستمر لساعات طويلة. ولكي تتجنبي عزيزتي الألم المصاحب لهذه العملية، نعطيك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التي تساعدك على علاج التهاب البشرة بعد إزالة شعر الوجه بالخيط.

١- بللي البشرة بالماء الساخن قبل البدء في إزالة الشعر، فإنه يساعد على تخدير البشرة بشكل مؤقت.

٢- بعد الانتهاء من إزالة الشعر، قومي بغسل وجهك بالماء البارد ليساعد على تخفيف سخونة الجلد وتهدئة الالتهاب الذي أصاب البشرة نتيجة نزع الشعر.

٣- تجنبي نهائيا ملامسة بشرتك بعد نزع الشعر، حيث أنها تكون حساسة جدا وقد تسبب انتقال البكتيريا الموجودة في يدك إلى الجلد في زيادة احمرارها.

٤- بعد الانتهاء من إزالة شعر الوجه بالخيط، ضعي كريم مرطب لطيف على البشرة لتهدئتها. ويفضل استخدام منتج خالِ من العطور أو الكحول لأن هذه المواد تزيد من حساسية البشرة.

٥- يمكنك أيضا دهن البشرة بماء الورد أو زيت جوز الهند، فهذه المواد الطبيعية تعمل كمواد مهدئة للبشرة وتساعد على إعطائها مظهرا ناعما ومنتعشا.

٦- إذا كنت مضطرة إلى الذهاب للخارج والتعرض لأشعة الشمس، فعليك ارتداء قبعة أو نظارة شمسية كبيرة لتقيكِ من أشعة الشمس الضارة التي قد تزيد من الالتهاب والاحمرار.

٧- مكعب من الثلج وسيلة أخرى مناسبة لاستخدامها في تهدئة احمرار البشرة بعد إزالة شعر الوجه بالخيط.

٨- استخدمي صابون مضاد للبكتيريا عند غسل وجهك ليساعد على تنظيف الجلد بعمق وإزالة البكتيريا من المسام. لا تنسي وضع لوشن ترطيب بعد غسل البشرة للحفاظ عليها ناعمة وحريرية.

٩- بعض الفتيات يتجهن لعمل حمام بخار للوجه بعد الانتهاء من إزالة الشعر مباشرة، رغبةً منهن في فتح المسام وتنظيف البشرة، إلا أن هذا قد يتسبب في زيادة التهاب الجلد لذا من الأفضل تأجيل ذلك ليوم آخر.

١٠- احرصي على غسل وجهك وتجفيفه بلطف بعد الانتهاء من إزالة الشعر بالخيط. فحك الجلد بعنف بعد هذه العملية قد يزيد من الالتهابات وربما يؤدي إلى ظهور البثور.

مصدر الصورة: Galleryhip.com


تصنيفات علاج التهاب البشرة  علاج إحمرار البشرة  إزالة الشعر بالفتلة  إزالة الشعر  كيفية العناية بالبشرة   البشرة  العناية بالبشرة  جمال البشرة  عناية بالبشرة  مشاكل البشرة  نصائح البشرة  نصائح جمال  نصائح لجمالك  طرق إزالة الشعر  عيد الفطر 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb 8cb002d04220130226144654 dalia hosny fashion fustany

داليا حسني بمجرد أن تدخل داليا إلى المكتب، لا يتملكك سوى إبتسامة كبيرة تعلو وجهك وتعرف أنه لن يكون يوم معتاد في وجودها! أصغر أعضاء فستاني هي كتلة متحركة من السعادة بحس إنتقائي في الموضة. مارك جاكوبز هو مصممها المفضل ولكن في نفس الوقت تعشق الحس الفني في أليكساندر ماكوين وغرابة لانفين. إلقاء النكت هنا وهناك، داليا تبقي على نشاطها الدائم بحرصها على تناول تفاحة يومياً فهي تعتبرها وكأنها كان الريد بول خاصتها. حقيبتها الكبيرة جداً تحتوي على أكثر الأشياء عشوائية، مثل الجوارب الصوف الشتوية (قصة حقيقية!) وكاميراتها التي تعشقها ومن النادر أن تشاهدها بدونها. داليا يمكنها أن تفاجئك بشخصيتها المضادة في أقل لحظة متوقعة، فاستعد لها أو لشخصياتها ال١٠ الأخرى، نحن نعتقد أن أمامها طريق رائع في التمثيل. لحظة معتادة من داليا في المكتب هو تحدثها المعتاد مع نفسها أثناء مونتاج الفيديوهات! داليا لن تخرج أبداً من المنزل بدون هاتفها الأي فون، أحمر الخدود، الماسكارا، وعطر غوتشي. يمكنكم التواصل معها على [email protected]

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة.

أخبار عاجلة : كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : كيفية علاج التهاب البشرة بعد إزالة الشعر بالفتلة .

المصدر : فستاني