أخبار : كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك
أخبار : كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك

أخبار : كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك.

الأحد 1 يوليو 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عندما يتعلق الأمر بشراء واقي الشمس المناسب ، فهناك العديد من الخيارات التي قد لا تعرفها و هي الأفضل . الشمس ، أو sunblock ، يحمي البشرة ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية A (UVA) و الأشعة فوق البنفسجية B (UVB) ، و التي تسبب حروق الشمس .

عند اختيار واقي الشمس للأطفال ، ابحث عن التالي :
– عامل الحماية من الشمس (SPF) من 30 أو أعلى
– يحتوي على أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم (أفضل للبشرة الحساسة)
– تكون تغطيته واسعة النطاق (بمعنى أن الواقي من الشمس يحمي من الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB)
– يكون مقاوم للمياه

ضع في اعتبارك أنك لا تحتاج بالضرورة إلى شراء واقي من الشمس تقول إنها مصنوعة للأطفال الرضع أو الأطفال على وجه التحديد . طالما أن الواقي من أشعة الشمس يوفر جميع المكونات المذكورة أعلى ، فإنه أمر جيد و آمن بالنسبة لطفلك . كما يجب تجنب واقيات الشمس التي تحتوي على أفوبنزون ، و التي ثبت أنها سيئة للبيئة .

نصائح لاستخدام واقي الشمس بشكل صحيح
حتى عندما يكون لديك واقي الشمس الصحيح في متناول اليد ، فإنه لن يوفر الحماية التي تحتاجها إلا إذا قمت بتطبيقه بشكل صحيح .

اتبع هذه النصائح للتأكد من حماية طفلك :
استخدامه يوميا
واقي الشمس ليس فقط للشاطئ أو الدافئ . يجب عليك تطبيقه في أي وقت سيكون فيه طفلك في الخارج . حتى لو لم يكن مشمسا ، فإن 80 في المئة من الأشعة فوق البنفسجية لا تزال تمر في الهواء . بالإضافة إلى ذلك ، يعكس الثلج 80 في المئة من قوة الشمس .

السن المناسب لاستخدام واقي الشمس
أي شخص يبلغ من العمر 6 أشهر أو أكثر يحتاج إلى استخدام واقي من الشمس . إذا كان عمر طفلك أقل من 6 أشهر ، فإننا نوصي بالتعرض لأشعة الشمس بشكل محدود . احتفظي بطفلك في الظل بقبعة و ملابس لتغطية بشرته الجديدة الحساسة للشمس .

تجنب البخاخات
البخاخات الواقية من الشمس يمكن أن تكون رائعا و تستمر لبعض الوقت ، لكنها تضع طفلك في خطر التنفس في المواد الكيميائية الضارة عند الرش . اختر واقي الشمس الذي يحتوي على مرطبات للبشرة . و كلما كان هذا المستحضر أكثر سماكة و دهنية ، كلما زادت مقاومته للماء .

تطبيق ما يكفي
خطأ كبير هو أن بعض الآباء لا يضعون ما يكفي من واقي الشمس على أطفالهم . بشكل عام ، يستغرق الأمر حوالي أونصة واحدة (ملعقتين طعام) من واقي الشمس لتغطية الأجزاء المكشوفة من الجسم ، و أقل من ذلك للأطفال الأصغر . تأكد من تغطية الأجزاء المهمة من جسم طفلك ، مثل الأنف و الأذنين و الرقبة و اليدين و القدمين . كما أن الشفتين معرضتان لخطر الإصابة بحروق الشمس ، لذلك اختر بلسم الشفاه مع عامل حماية من الشمس 30 أو أعلى .

كرر ذلك كثيرًا
ضع الواقي من الشمس لمدة 30 دقيقة قبل أن يتعرض طفلك للشمس ، و كرار العملية كل ساعتين ، أو قبل ذلك إذا كان طفلك في الماء .

التواصل مع مقدمي الرعاية الآخرين
إذا كان طفلك سيكون في رعاية شخص آخر – سواء كان قريبًا أو صديقًا أو مزودًا لرعاية الطفل – فتأكد من تواصلك معهم حول واقي الشمس . حدد من يطبق واقي الشمس و كم مرة ، للتأكد من حماية بشرة طفلك دائمًا .

هل استخدام واقي الشمس للأطفال يسبب أي مخاطر ؟
الجواب القصير هو لا . و قد نشرت بعض التقارير الإعلامية أن واقيات الشمس تسبب سرطان الجلد . و مع ذلك ، فإن إدارة الغذاء و الدواء ، و الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية يعتبران المنتجات الوقاية من الشمس آمنة و فعالة في المساعدة على الوقاية من سرطان الجلد .

يعتقد بعض الخبراء أن العلاقة بين واقيات الشمس والسرطان قد تأتي من الأشخاص الذين يستخدمون مستحضرات الشمس بشكلٍ غير صحيح . عندما لا يتم استخدامه بشكل صحيح ، يصبح غير فعال .

أخبار : كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك.

أخبار : كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس لطفلك .

المصدر : المرسال