أخبار : اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته
أخبار : اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته

أخبار : اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته.

الجمعة 29 يونيو 2018 01:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ إذا كنت قد أصبت بالصداع النصفي من قبل ، فبالتأكيد أن تعلم أنه “لعنة” ، أليس كذلك ؟ وذلك لأنه عندما يعاني شخص من الصداع النصفي ، فالألم يمكن أن يكون تعذيبا بشكل لا يصدق ، فيشعر الشخص غالبا وكأنه نهاية العالم .

توجد العديد من الأمراض التي تصيب الإنسان ، ولكن يقال أن أسوأ الأمراض التي تسبب ألما غير محتمل هو الصداع النصفي ، على سبيل المثال عندما يعاني أحد الأشخاص من الإنفلونزا مع ظهور بعض الأعراض مثل الحمى والبرد ، فيمكن أن يكون هذا سيئا ، ولكن يمكن تحمله .

ومع ذلك فالصداع النصفي ، ألم المفاصل ، ألم المعدة الناجم عن العدوى ، يمكن أن يكون أسوأ ، لأنه ألم يصعب تحمله ، لذلك يقال أن الصداع النصفي أسوأ أنواع الأمراض التي تصيب الإنسان  وخاصة لأنه سبب ، وعلاج هذه الحالة غير معروف حتى الآن .

إن أسباب الصداع النصفي غير واضحة ، ولا يوجد علاج محدد له ، ومع ذلك يمكن علاج الأعراض المرتبطة به ، وهناك 5 خطوات رئيسية للسيطرة على هذه الحالة .

الاختبار الذي يظهر لماذا يحدث الصداع النصفي :
حتى الآن ، لم تكن هناك اختبارات لتحديد سبب حدوث الصداع النصفي أو كيف. لكن الآن ، طور الخبراء والعلماء في ناسا اختبارًا تشخيصيًا يعرف باسم اختبار Asyra Bioresonance ، والذي يحدد السبب الجذري للصداع النصفي ، ولديه أيضًا القدرة على تقليل تواتر نوبات الصداع النصفي .

يقيس اختبار آسيرا طول الموجة الكهربائي المنبعث من الجلد ويحدد عوامل الإجهاد مثل مشاكل الهرمونات ، والتوتر ، ونقص التغذية ، والأسباب الجرثومية ، والسموم ، وما إلى ذلك ، والتي قد تكون سببًا للصداع النصفي .

يتم إرسال المعلومات التي يتم جمعها من خلال هذا الاختبار تلقائيًا إلى الكمبيوتر لأغراض التحليل ، وهذه هي الطريقة التي يتم بها تحديد سبب الصداع النصفي ، وبالتعرف على السبب يمكن تقليل الصداع النصفي والوقاية منه .

5 خطوات رئيسية لتقليل نوبات الصداع النصفي :
1- مكملات الماغنسيوم : أظهر اختبار آسيرا أن عدد الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي لديهم مستويات منخفضة من الماغنيسيوم في الدم . كما نعلم ، المعادن مهمة جدا للحفاظ على صحتنا .

وقد أظهرت الدراسات البحثية أن تناول الماغنيسيوم يمكن أن يساعد في الحد من نوبات الصداع النصفي. يمكن أيضًا أن يساعدك تناول مكملات الماغنيسيوم بعد التحدث إلى طبيبك أو تناول الأطعمة الغنية بالماغنيسيوم ، مثل الخضار الورقية والفواكه والمكسرات وغيرها.

2- زيت اللافندر : ومن الطرق الطبيعية الأخرى لعلاج صداع الشقيقة أو الصداع النصفي وإدارته هو استخدام الزيوت الأساسية مثل اللافندر لعلاج الصداع النصفي. من المعروف أن زيت اللافندر الأساسي يخدر ويقلل من آلام الصداع النصفي بشكل فوري وطبيعي .

وقد أظهرت الدراسات البحثية أن الأشخاص الذين استنشقوا رائحة زيت اللافندر الأساسي تمكنوا من التعافي من الصداع النصفي بشكل أسرع . لذا ، احتفظ دائمًا بزجاجة من زيت اللافندر الأساسي للشهيق ، إذا كنت تعاني من الصداع النصفي .

3- تمارين الإطالة : إن الخشونة في الرقبة والظهر ،أو  الوضعية السيئة ، الجلوس لفترة طويلة على مكتب ، الكتابة لساعات على الكمبيوتر ، وعدم ممارسة الأنشطة البدنية ، وما إلى ذلك ، كلها تؤدي إلى الصداع النصفي ، وكذلك أنواع أخرى من الصداع .

لذا ، يقترح الخبراء أن إطالة العنق والكتفين والظهر ، مرة واحدة كل ساعة ، بغض النظر عن مكان وجودك ، سيساعد في تقليل الصداع النصفي وحتى أنواع أخرى من الصداع .

4- استهلاك القدر الكافي من الماء : يحدث الجفاف بسبب عدم استهلاك كمية كافية من الماء في يوم واحد. كما نعلم ، يمكن أن يسبب الجفاف عددا من الحالات الصحية مثل التعب والجفاف وتقلبات ضغط الدم ، وحتى الصداع . لذلك ، تأكد من شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يوميا ، للوقاية من صداع الشقيقة وأنواع أخرى من الصداع  .

5- تجنب الطعام غير الصحي : أظهرت الدراسات البحثية أن الأشخاص الذين يستهلكون الأطعمة غير الصحية مثل الأطعمة المجهزة والأطعمة المقلية والأطعمة التي تحتوي على الكائنات المعدلة وراثيًا والأطعمة الغنية بالملح والدهون غير الصحية والسكريات وغيرها ، هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بالصداع النصفي أكثر من الأشخاص الذين يتناولون طعامًا صحيًا ومتوازنًا الوجبات الغذائية. لذا ، من المهم أن تبذل جهدا في تناول الطعام الصحي ، إذا كنت تريد منع وحتى علاج الصداع النصفي ، من الداخل .

أخبار : اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته.

أخبار : اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : اختبار سبب الصداع النصفي و5 خطوات أساسية لتقليل نوباته .

المصدر : المرسال