أخبار عاجلة : أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون
أخبار عاجلة : أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون.

نحتار دائما في اختيار الأطعمة المناسبة التي يجب تناولها قبل ممارسة التمارين الرياضية، والتي لها دور فعال في إعطاء الجسم الطاقة والقدرة على الاستمرار للوصول إلى أفضل النتائج أثناء وبعد التمارين. ولكن هل تعلم أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد في إمداد الجسم بالطاقة اللازمة، كما تساعد في حرق الدهون بشكل أسرع.

وأكد خبراء التغذية أن الأطعمة التي تحتوى على فركتوز وكربوهيدرات ذات مؤشر جلايسيمي منخفض هى أفضل الأطعمة التى تساعد في حرق الدهون بشكل سريع. وتساعد الكربوهيدرات ذات مؤشر جلايسيمي منخفض GI على تحلل الكربوهيدرات والسكريات ببطئ وإفراز الجلوكوز فى الجسم تدريجيًا، كما تساعد على الاستمرار فى ممارسة التمارين لفترات أطول دون شعور بالتعب أو الإرهاق. وينصح أطباء الأنظمة الغذائية بتناول الأطعمة الآتي ذكرها بشكل دائم قبل ممارسة الرياضة بساعتين.

البيض

تعتبر البيض من أهم الأطعمه التى عليك تناولها قبل التمارين الرياضية خاصة أنها غنية بالبروتين كما أنا تحتوى على ١٫١ جرام من الكربوهيدرات وهى من الأطعمه التى تتحلل ببطء ومن ثم تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع.

undefined

الخبز الأسمر

الخبر الأسمر من الأطعمة الت تحتوى على كربوهيدرات معقدة، ولذلك فهي تستغرق من ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل هضمها. وعليه فإن تناول أى نوع من البروتيين وخاصة اليض مع قطعة من الخبز الأسمر يساعد على إمداد الجسم بالطاقة تدريجيا، ومن ثم تساعد في ممارسة الرياضة لفترة أطول، ما يعنى حرق المزيد من الدهون.

undefined

الشوفان

يعد الشوفان من الأطعمه التى يجب المواظبة على تناولها قبل التمرينات الرياضية وخاصة لاحتوائه على الكربوهيدرات المعقدة، وكذلك احتوائه على الألياف التي تشعر الجسم بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب هضمه ببطئ مع امداد الجسم الطاقة تدريجيا وبالتالي يساعد على حرق الدون بشكل أفضل.

undefined


تصنيفات نصائح الرجيم  حرق الدهون  حرق السعرات الحرارية  دايت  تمارين رياضية  السعرات الحرارية 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb ola moheb author bio image fustany

علا محب علا محب، تعشق القراءة، وهي الملاذ الوحيد لها سواء أكانت سعيدة أم حزينة، فجلوسها بعيدًا عن الناس رفقة كتابها المفضل واحتساء القهوة هي متعتها الأولى في الحياة. أما العمل بالصحافة وكتابة الأخبار وصياغة عناوينها الرئيسية فهي لم ترغبها يومًا، وكانت تبحث دومًا عن المواقع العربية والأجنبية المعنية بالنساء والعلاقات الإنسانية مذكرة نفسها بأن هذا حلم حياتها. وبالرغم من كونها قليلة الكلام وتحب المكوث بالمنزل، وتتسوق وحيدة، ولا ترى في الجلوس بالمقاهي متعة، إلا أن الرياضة بشكل عام ورياضة الغطس بشكل خاص تمثل جزء أساسي من حياتها فهي متعتها الثانية بعد القراءة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون.

أخبار عاجلة : أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أطعمة يمكنك تناولها قبل التمارين الرياضية لتساعد على حرق الدهون .

المصدر : فستاني