أخبار عاجلة : حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها
أخبار عاجلة : حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها.

لا أستطيع أن أعد لكم عدد المرات التي قمت فيها بعمل تسريحة ذيل الحصان لأني لم أكن راضية عن مظهره! ولكن حتى حينها، كثيرا ما تبدو تسريحة شعر ذيل الحصان المسحوبة للخلف غير مرتبة مثلما أريدها أن تكون. هذا حتى وجدت الفيديو التالي من Forever 21 والذي جعلني في غاية السعادة لأنه قدم لي حيل سهلة وسريعة لتصفيف شعري وكان لابد أن أشارككم أنتم أيضا هذه الحيل.

ستجدين في هذا الفيديو ثلاث حيل شعر مختلفة على الرغم أن مدته دقيقة واحدة فقط! الحيلة الأولى عن الشعر المتطاير الصغير والذي قد يفسد شكل أية تسريحة شعر مسحوبة، والحيلة الثانية تعرف كيف تجعلي شعرك يبدو أكثر كثافة. أما الحيلة الثالثة، فهي تعلمك أسهل طريقة لعمل الضفيرة الفرنسية وأؤكد لك أنك ستذهلين عند رؤيتها!


مصدر الصورة الرئيسية: إنستجرام @Priyankachopra

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.


تصنيفات تسريحات شعر  حيل ذكية  تسريحات  تسريحات بسيطة  تسريحات للشعر الخفيف  فيديوهات 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb profile fustany farida abdel malek

فريدة عبد الملك أول مرة شاهدت فريدة فيلم " The Devil Wears Prada" كانت تبلغ من العمر 12 عاما فقط، وحينها شعرت بشيء لم تعرف كيف تصفه. شعرت بالإلهام! بداية من الملابس إلى الشعر والمكياج وبالطبع باريس. فقد شعرت أنها تريد أن تمر السنوات سريعا لتتمكن من دخول هذا المجال بصورة أو بأخرى. هي عاشقة للمكياج وتقضي وقتا كبيرا في البحث عن منتجات جديدة لإضافتها لقائمة رغباتها. درست فريدة الصحافة وأرادت استخدامها في الكتابة عن شغفها الأول. طريقتها الخاصة في الاهتمام بنفسها هي مشاهدة حلقات مسلسل "Friends" أثناء عمل روتينها اليومي للعناية بالبشرة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها.

أخبار عاجلة : حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : حيل سهلة وسريعة لتصفيف الشعر تستطيع أية فتاة الاستعانة بها .

المصدر : فستاني