تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية
تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية

تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية - صحيفة أخباري - تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور أشرف رضا أستاذ أمراض القلب، إن هناك ظاهرة في مـصـر وهي ملاحظة الإصابة بالأزمات القلبية بين فئات عمرية أقل بكثير من الفئات العمرية المتعارف عليها على مستوى العالم.

ولفت أستاذ أمراض القلب، ببرنامج «كل يوم» على قناة «أون إي»، إلى أن الفئات العمرية المتعارف عليها عالميا ومعرضة للإصابة بالأزمات القلبية هم فئات ما فوق الخمسين، ولكن في مـصـر وصل الأمر لإصابة شباب الثلاثينات بأزمات قلبية.

وأوضح رضا، أن انتشار تلك الظاهرة بين الشباب في الثلاثينات نتيجتها التدخين الإيجابي بشكل مباشر، أما في السيدات يكون الأمر مرتبطا بتناول الأطعمة التي تحتوي سكريات وسعرات حرارية مرتفعة.

تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تعرف على أسباب إصابة الشباب بأزمات قلبية

المصدر : الصباح العربي