بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي
بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي

بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي - صحيفة أخباري - بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي .

صحيفة أخباري الالكترونية - قدمت النجمة الكويتية هيا الشعيبي اعتذارها للفنان السعودي فايز المالكي عن تصريحات سابقة انتقدته فيها، من خلال باقة ورد أهدتها له تعبيرا عن أسفها.

واعتذرت الشعيبي للمالكي خلال زيارة لها لمسرح “المفتاحة” في مدينة أبها لحضور العرض الختامي لمسرحية “بايعها” من بطولة فايز المالكي، والتي عرضت في إطار مهرجان الكوميديا الدولي قبل أيام.

ولاقى اعتذار الشعيبي ترحيب المالكي، علي الرغم من بعد إثنائها على العرض المسرحي، وبدوره أثنى المالكي على الأعمال التي قدمتها وآخرها المسرحية النسائية “سوبر كيوت”، ولم يتطرقا للخلافات التي بينهما، بحسب مصادر محلية.

أنبأ أن الشعيبي انتقدت برنامج “ألو فايز”، الذي عرضه المالكي على فضائية “mbc” رمضان قبل الماضي ووصفته بـ”الفاشل” خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي داوود الشريان، ولم يرد عليها المالكي وقتها، واكتفى بالقول: “إذا انبأت عن ابن بلدها غبي الله يسترها ويوفقها لن أرد عليها”، في إشارة إلى وصف الشعيبي أيضا للفنان الكويتي طارق العلي بـ”الغبي”.

بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بهذه “الهدية”.. أنهت النجمة هيا الشعيبي خلافها مع النجم فايز المالكي

المصدر : فوشيا