شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه
شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه

شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه - صحيفة أخباري - شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه .

صحيفة أخباري الالكترونية - بغض النظر عن طول أو قصر شعرهن، تفضل كل النساء الحصول على شعر كثيف، لكن الواقع هو أن معظمنا لا يولد بالشعر الكثيف الذي نراه في إعلانات الشامبو.

ولحسن الحظ هناك عدد المنتجات التي نجحت في علاج الشعر وزيادة كثافته، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة “إسينس” عدد العلاجات التي يمكنكِ دمجها في روتينكِ اليومي بسهولة لتتمتعي بشعر أكثر كثافة وجمالاً:

 

1. رذاذ أوريب ماكسيميستا للكثافة

إذا أردتِ الحصول على نتيجة فورية، استخدمي هذا الرذاذ الذي يمنحكِ شعرا أكثر كثافة وكمالاً في دقائق، وهو متوفر في نوردستروم بـ 38 دولاراً.

2. تونيك أفيدا للكثافة

يعمل هذا المنتج أيضاً على أعطي شعرك إطلالة أكثر كثافة على الفور، من خلال أعطي شعرك عدد المنشطات النباتية المخصبة التي تتواجد من الجذور إلى الأطراف، وهو متوفر في نوردستروم بـ29 دولاراً.

3. شامبو ألترنا هيركير بالكافيار لمكافحة شيخوخة الشعر وزيادة الكثافة

لا تستخفي بقوة هذا الشامبو الفعال، لأنه يحتوي على تركيبة علي الرغم من تزيد وتعيد سمك شعرك الطبيعي، وهو متوفر في سيفورا بـ 54 دولاراً.

4. ليفينغ بروف موس للكثافة الكاملة

هذا الموس الخفيف يحسن ملمس شعرك وكثافته، وكل ما عليكِ فعله هو تطبيقه على الشعر الرطب من الجذور إلى الأطراف، وهو متوفر في سيفورا بـ15 دولاراً.

5. باودر كيراستاس V.I.P. للكثافة

يضيف هذا الباودر الكثافة إلى شعرك على الفور ويمنحك خصل أنيقة، وهو متوفر في وول مارت بـ24 دولاراً.

6. كلورين ليف إن سبراي بمستخلص الزيوت العطرية

إذا كان شعركِ خفيفاً ويجعلك تبدين كبيرة في السن عليكِ استعمال هذا العلاج كجزء أساسي من روتين عنايتك بشعرك، حيث إن مستخلص الزيتون ينشط فروة رأسك ويمنح شعرك الكثافة المطلوبة، وهو متوفر في سيفورا بـ18 دولاراً.

شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه

المصدر : فوشيا