ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟
ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟

ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟ - صحيفة أخباري - ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - في خطوة مميزة من عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، فقد حرصت هذه النجمة على مشاركة صديقتها فرحة العمر من خلال حضورها المفاجئ إلى حفل الزفاف.

وفي التفاصيل ، تفاجأ المدعوون في حفل زفاف العروسين تيري انطونيوس وكارول صباغ، بشابة سمراء تدخل الحفل الذي أقيم في كنيسة مطرانية بيروت للروم الكاثوليك، وسط حراسة مشددة رافقتها كخيالها.

لكن الحضور ظل يجهل هوية هذه الشخصية لحين استقرت في مكانها الذي خصص لها في المقعد خلف العروسين مباشرة، ليظهر بعد ذلك أنها العارضة نعومي كامبل.

وجاءت هذه المشاركة نظرا للصداقة التي تربطها بالعروس التي تعمل في إحدى الوكالات العالمية في قطر.

مشاركة نعومي كامبل حضرت لتؤكد أنه مهما بلغت نجومية الإنسان إلا أنه لا ينسى في النهاية وقوفه إلى جانب الأشخاص المقربين إليه ومشاركتهم فرحتهم.

تجدر الاشارة، إلى أنّ نعومي كامبل حضرت جزءا من المراسيم وسهرة حفل الزفاف، في حين أكدت العديد من المصادر أنها ستبقى لفترة قصيرة في لبنان.

ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ما سبب تواجد نعومي كامبل في لبنان؟

المصدر : فوشيا