نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة
نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة

نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة - صحيفة أخباري - نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أوردت مجلة «فرويندين» الألمانية، أن اختيار الدرجة اللونية المناسبة لأحمر الخدود يعمل على إبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة، موضحة أن درجات الوردي الناعمة والدافئة تغازل البشرة، التي تميل إلى لون الكراميل.

وأضافت المجلة في موقعها على الإنترنت، أن درجات البرتقالي أو المشمشي، وكذلك درجة التراكوتا المشبعة تداعب البشرة، التي تميل إلى لون النوجا أو لون الكابتشينو الداكن.

ومن ناحية أخرى، يسلط لون طلاء الأظافر المناسب الأضواء على جمال البشرة المكتسبة للسُمرة، حيث تمنح درجات الميتالك الدافئة، مثل الذهبي والوردي الذهبي والنحاسي، البشرة سحراً يأسر الألباب.

 

نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - نصائح لإبراز جمال البشرة المكتسبة للسُمرة

المصدر : الإمارات اليوم