أخبار : تفسير رؤية الفندق في المنام
أخبار : تفسير رؤية الفندق في المنام

أخبار : تفسير رؤية الفندق في المنام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تفسير رؤية الفندق في المنام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تفسير رؤية الفندق في المنام.

الأحد 12 أغسطس 2018 01:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رؤية الفندق في المنام هي من الرؤى المبشرة بالخير والرزق، خاصة إن كانت غرف هذه الفندق مريحة ونظيفة، وتبعث إلى النفس الهدوء، وقد يختلف التفسير على حسب حالة المنام، حيث يفسر للفتاة العزباء غير المرأة المتزوجة والحامل، ويختلف أيضا التفسير لدى الرجل ، وحالة الحلم نفسه تختلف فرؤية الدخول إلى الفندق غير الخروج منه غير الإقامة فيه.

تفسير رؤية الفندق في المنام

– فسر ابن سيرين رؤية الفندق في المنام على الخير، وفي بعض الأحيان ربما تدل على الشر، فإذا رأت الفتاة العزباء أنها تمتلك غرفة في فندق، وكانت جميلة ومريحة ومرتبة، فيدل على تحقيق أشياء سعيدة كانت تتمناها بالفعل في حياتها.

– وإن كانت الغرفة قبيحة المنظر ولا يوجد بها أي راحة أو اطمئنان وغير مرتبة فيدل على عدم الراحة النفسية لها، ومرورها ببعض المشاكل التي سوف تخرج منها .

– أما إن رأت الفتاة العزباء أنها تجلس في فندق واسع وكبير، فرؤياها تدل على الخير والرزق وتحقيق الفرحة، بأمر قريب بإذن الله، وإن رأت أنها تدخل غلى فندق وتريد الجلوس ولا يوجد مكان لها ، فيدل على التفكير في أمر ما يصعب الحصول عليه .

– وإن رأت الفتاة في منامها أن الفندق ضيق وكان شكله قديم وسئ، فيدل على المتاعب في حياتها، ولكنها سوف تتخلص منها بإذن الله .

– أما المرأة المتزوجة إن رأت في منامها الفندق، فذلك يدل على استقرار الحياة العاطفية في بيتها، وربما يدل رؤية الفندق على سفر زوجها لفترة، وإن رأت أنها تمتلك غرفة خمس نجوم، وكانت راقية وجميلة، فيدل على أنها تعيش بمستوى راقي، وتعيش بترفيه أيضا.

– أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمتلك غرفة بالفندق، ولكنها غير مرتبة وغير نظيفة، فيدل على عدم توافقها مع زوجها، وعلى وجود بعض المشاكل في حياتها، وإن رأت أنها تنزل في غرفة فندق وكانت مريحة المنظر فيدل على الخير والرزق وبشرى لها.

– وإن كانت الغرفة مبهجة وتشعر بالفرح والسعادة بها، فيدل على الفرح لها قريبا ان شاء الله، والله أعلم .

– ورؤية الفندق في المنام للرجل تدل على الخير، وإن كان الفندق واسعا ويشعر في المنام بالهواء المنعش، فذلك دليل على الأخبار السارة والسعيدة في حياته، وإن رأى أنه يجلس في الفندق ولكن كان ضيقا ويشعر برائحة كريهة، فيدل على الخسارة أو المشاكل التي سرعان ما تزول .

– ورؤية الفندق الكبير ذو الرائحة العطرة في منام الرجل، تدل على الزواج من امرأة جميلة، وإن كان متزوجا فيدل على الرزق بالولد، والفندق القديم في المنام يدل على أمر جاد في حياته ،  والله أعلم .

– أما رؤية الفندق للمرأة الحامل، فإن رأت أنها تدخله فيدل على استقرار حياتها العاطفية والزوجية، والفندق عموما لها دليل على الخير والسعادة، وإن رأت غرفة الفندق مرتبة ونظيفة فيدل على هدوء سرها ورفاهيتها، وإن رأت أنها تدخل الفندق ولكنه كان قديما وبه اثار حرائق وكسور فيدل على المرض، وربما يدل على دخولها المستشفى .

– وإن رأت أنها تمتلك غرفة فندقية، وكانت غير مرتبة ورائحتها كريهة، فيدل على مرورها بمشاكل في حياتها، ولكنها ستزول بإذن الله .

أخبار : تفسير رؤية الفندق في المنام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تفسير رؤية الفندق في المنام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تفسير رؤية الفندق في المنام.

أخبار : تفسير رؤية الفندق في المنام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تفسير رؤية الفندق في المنام .

المصدر : المرسال