أخبار : كل ما تودين معرفته عن الماسكرا
أخبار : كل ما تودين معرفته عن الماسكرا

أخبار : كل ما تودين معرفته عن الماسكرا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كل ما تودين معرفته عن الماسكرا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كل ما تودين معرفته عن الماسكرا.

الأحد 12 أغسطس 2018 10:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ الماسكرا هي واحدة  من أهم منتجات المكياج المستخدمة على نطاق واسع من قبل النساء في جميع أنحاء العالم ، فمن خلالها يمكن الحصول على مظهر العيون العميقة والمثيرة والذي تسعى إليه الفتيات باستمرار ، وعلى الرغم من أن الرموش الاصطناعية قد ظهرت بشكل كبير بين النساء إلا أن الماسكرا لها أهميتها الخاصة في إبراز الجمال .

 أهمية الماسكرا
حقيقة ً إن الكثيرين منّا لا يدركون سبب استخدام الماسكرا بالفعل أو ما إذا كانت ضرورية  أم لا ؟! ؛ لذا سنسعى في هذه المقالة إلى الإجابة على جميع استفساراتك حول الماسكرا ؛ وسنتطرق إلى أنواع الماسكرا وبعض النصائح حول كيفية استخدامها .

أنواع مختلفة من الماسكرا

أولًا ماسكرا إطالة الرموش
إذا كان لديك رموش قصيرة وتريدين زيادة طولها فإن هذا هو الخيار الأمثل ؛ لأن فرشاة هذه الماسكرا طويلة ورفيعة .

ثانيًا ماسكرا تكثيف الرموش
يعد هذا النوع هو الأكثر شيوعًا من أنواع الماسكرا ، والذي يفضلنه جميع الفتيات ؛ لأنه يزيد من حجم الرموش ، ويجعلها تبدو سميكة وثقيلة ؛ لذا إذا كنتِ ممن يتمنين الحصول على العيون المثيرة فإن هذا هو النوع المناسب لك .

ثالثًا الماسكرا المستقيمة
إن فرشاة هذه الماسكرا تتميز بالشكل المستقيم ، ويجب استخدام هذا النوع من الماسكرا إذا كنت تريدين الظهور بمظهر طبيعي دون إبراز لكثافة أو طول الرموش  ؛ لأنها تضيف القليل إلى حجم الرموش مع إضافة  لمسة جمالية لهم دون تكلف .

رابعًا الماسكرا المقاومة للماء
كما يوحي اسم الماسكرا  فهي يصعب إزالتها بالماء ؛ وبالتالي فإنها تتميز بأنها لن تُزال بأي من الدموع أو العرق أو الأمطار فهي تضمن لكِ ثبات المكياج في عينيكِ .

خامسًا الماسكرا المنحنية
تتميز فرشاة تلك الماسكرا بأنها منحنية نوعًا ما ؛ لذلك إذا كانت رموشك مستقيمة فستساعد هذه الماسكرا في تجعيدها مع تكثيفها .

كيفية استعمال الماسكرا ؟ 

يتم استخدام الماسكرا في نهاية وضع مكياج العينين ؛ لأنها يجب أن تكون الخطوة الأخيرة  . قبل وضع الماسكرا يجب تسريح الرموش بخفة بأي فرشاة رموش نظيفة حتى يكون منظر الرموش أكثر روعة عند اكتمال وضع الماسكرا . يتم وضع الماسكرا من جذور الرموش ثم التحريك من اليسار إلى اليمين ، ولتغطية الرموش الخارجية في العيون ؛ قومي باستعمال  رأس الماسكرا . ضعي 2 أو 3 طبقات من الماسكرا اعتمادًا على التأثير الذي تريدين أن تظهر به رموشك .

كيف يتم الحفاظ على الماسكرا ؟
ينصح بعدم تنظيف أو مسح الماسكرا بأي نوع من الأقمشة ، والتأكد من إغلاق الغطاء بإحكام حتى لا تجف بسرعة ، كما يجب استبدال الماسكرا كل ثلاثة أشهر ؛ لأن الماسكرا هي أحد المنتجات التي تتلوث بسهولة  ، ومن أجل الحفاظ على أسفل العينين من التلطيخ بواسطة الماسكرا ، يمكنك وضع بعض من المسحوق الشفاف تحت الرموش السفلى من عينيك .

نصائح أخرى
على الرغم من أن اللون الأسود هو اللون الأكثر شيوعًا إلا أنه يمكنك أيضًا تجربة الألوان الأخرى ، فاللون الأزرق أو الأرجواني يناسب العيون العسلية ، والأخضر يناسب العيون البنية ، واللون البني هو أفضل اختيار للشقراوات .

المراجع:

أخبار : كل ما تودين معرفته عن الماسكرا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كل ما تودين معرفته عن الماسكرا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : كل ما تودين معرفته عن الماسكرا.

أخبار : كل ما تودين معرفته عن الماسكرا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : كل ما تودين معرفته عن الماسكرا .

المصدر : المرسال