أخبار عاجلة : بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج
أخبار عاجلة : بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج.

في ظل الارتفاعات المستمرة لأسعار الخدمات والسلع وخاصة الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي، أصبح من الصعب الحصول على أو شراء جميع متطلبات الزواج، وعادة ما يتسبب الخلاف عليها في إفشال المشروع بالكامل أو في أقل تقدير تأجيله.

ولهؤلاء الذين اتخذوا قرار الزواج وليس لديهم المال الكافي لشراء كامل مستلزمات منزل الزوجية، نقول لهم لا تؤجلوا زواجكم ولا تلجأوا إلى شراء أثاث وأجهزة رديئة الصنع، وكل ما على العريس هو الاتفاق مع عروسه على شراء أساسيات المنزل التي لا غنى عنها فقط وتأجيل الاحتياجات الأخرى لما بعد الزواج.

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على أبرز أساسيات منزل الزوجية التي لا غنى عنها، بالإضافة إلى بعض النصائح التي يجب اتباعها عند الاختيار:

غرفة النوم

١

غرفة النوم

غرفة النوم من أساسيات المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذا لا تبخل في شراء نوع خشب جيد خاصة أن استبدالها أو تغييرها في المستقبل القريب يعد أمرًا صعبًا. ومن أساسيات غرفة النوم "السرير، خزانة الملابس، المرايا" وأن يكون تصميمها متوافقًا مع ذوق كلا الزوجين.

غرفة الجلوس

٢

غرفة الجلوس

الأريكة من الأساسيات التي لا غنى عنها ومن المفضل شراء الأريكة متعددت الاستخدامات، كما يفضل أن تكون على شكل حرف U. خاصة أنها المكان الوحيد الذى ستسترخي فيه مع زوجك بعد يوم عمل شاق. وبالطبع منضدة صغيرة بجانب الأريكة، ولا مانع من شراء سجادة ذات جودة عالية ومناسبة حيث سيكون هذا المكان بالمنزل المخصص لاستقبال الضيوف. ومن الممكن وضع لمسات بسيطة في الغرفة مثل أرفف معلقة أو برواز يضيف جمالًا للغرفة.

منضدة الطعام

٣

منضدة الطعام

الحصول على شقق بمساحات واسعة أصبح من الرفاهيات، لذا من المفضل شراء منضدة يمكن تنظيمها حسب الحاجة، أي يمكن توسيعها لتسع أكثر من فرد أو فردين، كما يمكنك شراء من ٢ إلى ٤ كراسي فقط لاحتمالية استقبال الضيوف.

المقاعد المريحة

٤

المقاعد المريحة

يمكنك وضع أكثر من مقعد إكليرك و"Bean Bag" في منزلك وذلك لاستخدامها عند اللزوم ولاستقبال عدد كبير من الضيوف والأصدقاء، وميزة هذه المقاعد أن أسعارها جيدة وتناسب أي نوع من الأثاث ويمكن نقلها من غرفة إلى أخرى بسهولة.

المطبخ

٥

المطبخ

ليس هناك حاجة لشراء جميع مستلزمات وأثاث المطبخ من الألف إلى الياء في بداية الزواج، حيث يكون استخدام الزوجة للمطبخ محدود جدًا. ولذلك فإن وجود مكانين أو ثلاثة للتخزين مع وجود أرفف كافية لوضع احتياجات المطبخ من أطباق وغيرها يكفي تمامًا في الفترة الأولى من الزواج، وبالطبع مع توافر الأجهزة اللازمة.

مصدر الصورة الرئيسية: @cherished_treasures

تصنيفات ديكور  ديكور المطبخ  صور ديكورات  ترتيب غرفة النوم الصغيرة  ديكورات غرفة المعيشة  ترتيب المنزل  مستلزمات المنزل  ديكورات منزلية 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb ola moheb author bio image fustany

علا محب أما العمل بالصحافة وكتابة الأخبار وصياغة عناوينها الرئيسية فهي لم ترغبها يومًا، وكانت تبحث دومًا عن المواقع العربية والأجنبية المعنية بالنساء والعلاقات الإنسانية مذكرة نفسها بأن هذا حلم حياتها. وبالرغم من كونها قليلة الكلام وتحب المكوث بالمنزل، وتتسوق وحيدة، ولا ترى في الجلوس بالمقاهي متعة، إلا أن الرياضة بشكل عام ورياضة الغطس بشكل خاص تمثل جزء أساسي من حياتها فهي متعتها الثانية بعد القراءة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج.

أخبار عاجلة : بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بعد ارتفاع الأسعار... اشتري أساسيات المنزل فقط عند الزواج .

المصدر : فستاني