أخبار عاجلة : ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء
أخبار عاجلة : ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء.

في ظل هذا الحار والسخونة الشديدة، يصعب الاسترخاء إلا في وجود مكيف الهواء، ولكنك في الوقت ذاته ترغبين في توفير الكهرباء أو ربما لا يوجد مكيف في البيت في الوقت الحالي، فكيف ستجعلين منزلك بارداً بدون وجود مكيف هواء؟ موقع The Art of Manliness يشاركك بعض الحيل الرائعة لتبريد المنزل في الصيف بدون تشغيل المكيف. يمكنك الاستفادة منها وإذا كانت لديك حيلة أخرى لا تترددي أنت ايضا في مشاركتنا إياها. 

١- قومي بإغلاق الستائر الثقيلة والبلاك أوت طوال النهار خاصة في أوقات الشمس الحارقة.

٢- يمكنك فتح النوافذ  ليلاً لتبريد المنزل أثناء النوم، مع فتح بعض المراوح فتستيقظين في مناخ منزلي بارد.

٣- تأكدي من إغلاق كافة نوافذ المنزل أثناء فتح مكيف الهواء لمنع دخول هواء ساخن يقلل من البرودة التي يصدرها المكيف، وكذلك للاحتفاظ بالبرودة لأطول فترة ممكنة بعد غلقه.

٤- حاولي تقليل عدد مرات استخدام غسالات الملابس والأطباق في اليوم حيث أنها تصدر حرارة، وقد يصعب الاحتفاظ بالمنزل بارداً أثناء تشغيلها.

٥- يفضل تقليل استخدام الفرن في المنزل فهو مصدر أساسي للحرارة العالية. إذا كنت تتمتعين بالإمكانيات والمساحات الخارجية فلا تترددي في الطبخ في حديقة المنزل.

٦- ضعي قصريات زرع داخلي في أركان المنزل لتحفظ المناخ البارد لفترة طويلة. يمكنك وضع نبات الألوفيرا أو نخلة الأريكا أو نبتة الفيكس، أو نبات السراخس أو نبات الثعبان. هذه الأنواع من النباتات تفرز ماء مما يساعد في بقاء المناخ رطباً ومنعشاً.

٧- استمثري في أنواع النوافذ عالية الجودة والتي تساعد في حجب الحرارة بنسبة ١٠٠٪.

٨- احتفظي بمساحات فارغة في المنزل، واختاري وحداث أثاث وسجاجيد صغيرة مع ترك أبواب الغرف مفتوحة، فهذا يساعد في تهوية المكان والاحتفاظ به بارداً مقارنة بالأماكن الضيقة ذات الأثاث الضخم.

٩- حاولي تظليل المساحات المحيطة بالمنزل سواء باستخدام النباتات الخارجية الضخمة أو التاندات.

١٠- استعيني بالإضاءة البيضاء أو الموفرة بدلا من الإضاءة الصفراء حيث أن الثانية تزيد من حرارة المنزل.


تصنيفات نصائح  وصفات منزلية  نصائح لربات المنزل  مستلزمات المنزل  حياتك اليومية  لايف ستايل 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb profile fustany farida abdel malek

فريدة عبد الملك أول مرة شاهدت فريدة فيلم " The Devil Wears Prada" كانت تبلغ من العمر 12 عاما فقط، وحينها شعرت بشيء لم تعرف كيف تصفه. شعرت بالإلهام! بداية من الملابس إلى الشعر والمكياج وبالطبع باريس. فقد شعرت أنها تريد أن تمر السنوات سريعا لتتمكن من دخول هذا المجال بصورة أو بأخرى. هي عاشقة للمكياج وتقضي وقتا كبيرا في البحث عن منتجات جديدة لإضافتها لقائمة رغباتها. درست فريدة الصحافة وأرادت استخدامها في الكتابة عن شغفها الأول. طريقتها الخاصة في الاهتمام بنفسها هي مشاهدة حلقات مسلسل "Friends" أثناء عمل روتينها اليومي للعناية بالبشرة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء.

أخبار عاجلة : ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ١٠ نصائح لتبريد المنزل في الصيف بدون مكيف الهواء .

المصدر : فستاني