أخبار : مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم
أخبار : مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم

أخبار : مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم.

الاثنين 2 يوليو 2018 07:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حتى يقال أن الشخص مشهور أو معروف لدى الناس فإنه عندما يراه الناس في أي مكان يعرفونه وهذه هي الشهرة ولكن هناك مشاهير في عالم السينما والتلفزيون حققوا نجاح كبير ولكن مع الأسف لا أحد يعرف من هم وما هو اسمهم ولا شكلهم ولذلك سوف نقدم لكم مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم.

مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم

1- العم سام : العم سام هو شخصية وطنية بارزة في الأمريكية ولكنه شخصية خيالية اقترنت بالتاريخ الوطني في البلد، ويقال أن العم سام هو أسم أطلق على رجل يسمى (صموئيل ويلسون) الذي كان يوزع حصص من اللحم على الجنود الأمريكية وقت الحرب الاستقلال.

وقد لقب هذا الرجل بالعم سام للمرة الأولى في الأدب في الكتاب الذي كان يحمل أسم (العم سام في البحث عن نصرة المفقود) وكان ذلك في عام 1816م.

وأصبحت شخصية العم سام من أكثر الشخصيات المشهورة في وقت الحرب العالمية الأولى وقد استخدمت له صور كاريكاتورية في الملصقات الأمريكية وإلى يومنا هذا تزال شخصية العم سام تستعمل في الرمز عن الحرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

2- روبن هود ورجال المرح : روبن هود هو مصطلح ظهر في القرن الثاني عشر وكان مصطلح يطلق على اللصوص والمجرمون وظهرت قصة (رون هود) وهو أفضل رامي للرمح في غابات شيروود الذي كان يسرق الطعام من الناس الأغنياء ويعطيه للناس الفقراء.

ولكن هذه الشخصية شخصية في التاريخ فقط ولم يثبت لها وجود في الحقيقة.

3- وليام تيل : وليام تل هو من أعظم الشخصيات الشعبية السويسرية ولكنه أيضًا شخصية خيالية غير واقعية وما أشتهر به هذه الشخصية هو أن رام ماهر تمكن من قتل أمير نمساوي استبدادي وقام بأنشاء الاتحاد الكونفدرالي السويسري في القرن الرابع عشر.

وهذه هي مجرد قصة خيالية ليس لها أساس من الوقاع واشتهرت هذه القصة وانتشرت وقد أشيع أن هذا الشخص أنقذ نفسه من الموت عندما رمى قوس النشاب على تفاحة كانت موجودة على رأس أبنه.

4- الملك آرثر وفرسان المائدة المستديرة : كانت هذه الشخصية أحد الشخصيات المركزية في الأعمال الخيرية الأدبية وهي مجرد أسطورة ليس لها أساس من الواقع، وكان الملك آرثر هو ملك بريطاني دافع عن الغزاة الساكسونيين في أول القرن السادس عشر بمساعدة الدائرة المستديرة ولكنها كما أشرنا حكاية خيالية لا أساس لها من الواقع.

5- الشاعر اليوناني هوميروس : هذا الشاعر كان نقطة جدل وخلاف بين المؤرخين لأن الكثير زعم أنه شخصية حقيقية عاش في عام 850 قبل الميلاد والبعض قال أنه ولد في عام 1102 قبل الميلاد.

أما مؤرخين العصر فإنهم يقولون أنه شخصية خيالية لا أساس لها من الواقع ولا وجود له.

6- البابا جوان : يقال أن البابا جوان هي امرأة وهبت نفسها للكنيسة وعاشت مثل الرجل الذي يدعى جون أنجليكوس ويقال أن تاريخ البابا جوان محى من سجلات البابوية بسبب تخوف بابا الفاتيكان من رواج هذه الفكرة في عقول الإناث وتقليد هذه السيدة.

وبالرغم من انتشار العديد من تماثيل البابا جوان في بعض الكنائس إلا أن المؤرخون يعتقدون أن هذه الشخصية خيالية والتاريخ متشكك من وجود هذه المرأة.

7- الآن سميثي : هذا الاسم يظهر في العديد من الإخراج على السينما ولكن في الحقيقة هذا الاسم مستعار لا ينسب لشخص معين وإنما هو وصف لمخرج أي فيلم ينسحب من الإخراج لأي سبب أو لأي خلاف، أو يستخدم هذا الاسم لمن لا يريد أن يظهر اسمهم في العمل السينمائي.

أخبار : مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم.

أخبار : مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : مشاهير لم يكن لهم وجود في العالم .

المصدر : المرسال