أخبار عاجلة : كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟
أخبار عاجلة : كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟.

التعامل مع الرجل ليس بالأمر السهل كما تظنين وخاصة إذا كان الرجل غيور. تكمن مشكلة التعامل مع الرجل الغيور في كونه كثير الشك وينعدم لديه الثقة بشكل كبير مما يدفعه إلى توجيه ردود أفعال عنيفة تجاهك نظرا لغيرته. التعامل مع الرجل كثير الغيرة يحتاج إلى فن خاص حتى لا تتحول الحياة إلى جحيم. لذا سأقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على التعامل مع الرجل الغيور.

- تكلمي معه بهدوء واخبريه أن غيرته تسبب لك الإزعاج وعبري له عن مدى حبك له.

- عرفيه على أصدقائك وحاولي اصطحابه معك في خروجاتك حتى يشعر بالثقة والأمان. فعندما تطلبين منه أن يشاركك خروجاتك مع أصدقائك سيشعره ذلك بكثير من الراحة والطمأنينة.

- لا تحاولي المبالغة في الحديث عن أحد الأشخاص لإثارة غيرته لأنك الوحيدة الذي ستندم حينها.

- اخبري شريك حياتك بجميع تحركاتك حتى لو كانت بسيطة لأن ذلك يعبر له عن ثقتك بنفسك وصدقك معه مما يحد من غيرته.

- لا تتجاهلي اتصالاته بك، بل دائما اظهري له اهتمامك به وحبك له.

- أعلم أن تساؤلات الرجل الغيور قد تصيبك بالجنون ولكن حاولي التحلي بالصبر والهدوء وجاوبي عليها ولا تظهري أي توتر لأن ذلك سيثير شكوكه وغيرته.

- هناك بعض الرجال يغيرون من الأهل والأصدقاء؛ هنا يأتي دورك في توضيح أن علاقتك به أمر منفصل عن الأهل والأصدقاء فكل منهما له مكانته عندك ولا داعٍ للخلط بينهما.

- يتبع بعض الرجال أسلوب المراقبة طوال الوقت سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو التفتيش في الهاتف وغيرها، لا تكترثي لهذه التصرفات ولا تضعيها محل مشكلة ولكن يمكنك تنبيهه بأن هذه الأشياء تزعجك وبالتأكيد سيتغير مع الوقت ولكن ليس بين يوم وليلة.


تصنيفات علاقات أسرية  علاقات إجتماعية  علاقات زوجية  علاقات عاطفية  علاقات حب  لايف ستايل  غيرة الرجل  مشاكل الخطوبة  مشاكل الزواج  نصائح  مشكلات اجتماعية  مشكلات الإرتباط  مشكلات الزواج  نصائح الزواج  نصائح للمتزوجين  المرأة والرجل  الرجال والنساء  أسرار نجاح العلاقة العاطفية  علاقات اجتماعية  علاقة زوجية  علاقة عاطفية  علاقتك مع الحبيب  نصائح لعلاقتك العاطفية  نصائح زوجية 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb heba abohemed fustany fashion

هبة أبوحميد تبدأ صباحها بكلمات صباح الخير بصوت طفولي يضفى الإبتسامة على من حولها. تعشق هبة كل ما هو بسيط ورقيق وتقضي وقت فراغها في ممارسة هواياتها المفضلة، الرسم والتصوير. هي عبارة عن شخصية مختلطة ومجنونة وكأنها مجموعة شخصيات مندمجة معا، هي أيضا متفائلة لأبعد الحدود. هبة أبوحميد هي محررة العربي في فستاني.كوم. يمكنكم التواصل معها على [email protected]

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟.

أخبار عاجلة : كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟ .

المصدر : فستاني