أخبار : تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام
أخبار : تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

أخبار : تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام.

الاثنين 2 يوليو 2018 04:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ البلح الأحمر هو من أنواع الفاكهة المحببة واللذيذة جدا للكثير منا ، كما أنه يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية والفيتامينات المهمة للصحة ، ورؤيته في المنام دليل على الخير أيضا ، ولكن تختلف رؤياه للرجل عن المرأة ، وكذلك المرأة المتزوجة عن العزباء ، وهنا تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام .

تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

– رؤية البلح الأحمر في المنام للفتاة العزباء خير ، فإن راته على النخيل ولم تقطف منه فدليل على الزواج السعيد ، وإن رأت العجوة في منامها دل على سماعها خبر سعيد جدا ، أما رؤية البلح الأحمر في طبق وقد أكل بعض منه شخص ما دليل على المرض .

وإن رأت أنها تريد البلح الأحمر بشدة ، دل على احتياجها لأمر ما في حياتها تحاول ايجاده ، ولم تجده .

– أما رؤية البلح الأحمر في منام المرأة المتزوجة يختلف على حسب حالته ، فإن رأت أنها تأخذه من شخص متوفي دل على الخير لها والرزق الواسع ، أما أن رأت أنها تأمل من البلح دل على زوال كربها وهمها .

وإن رأت أنها تعطي البلح لأشخاص آخرين فدليل على خيرها الذي سيعود عليها وتصدقها في سبيل الله ، وإن رأت أنها تأكل البلح الاحمر في موعد غير موسمه فيدل على اصابتها بمرض ، أو أحد أفراد أسرتها .

وإن كان البلح في المنام فاسدا فيدل على صعوبات تواجهها في حياتها بمفردها ، وهي رؤية تحذيرية ممن حولها ، وإن كان البلح باللون الأحمر القاتم فيدل على خير قادم لها وهي بالفعل تنتظره ، أما شراء البلح فيدل على بداية عمل جديد سيعم بالخير والبركة عليها .

– ورؤية البلح الأحمر في منام الرجل دليل على الحصول على المال والرزق الواسع ، وإن رأى أنه يصعد على نخلة للحصول على البلح فذلك دليل على السفر ، ورؤية البلح في غير آوانه دليل على المرض له أو لأحد أفراد أسرته .

ورؤية قطف البلح الأحمر من النخيل علامو مبشرة قد تدل على انجابه للولد الذكر ، وإن رأى شخص متوفي يعرفه ومعه بلح فهي رؤية سارة ودليل على الخير والبركة .

ورؤية الحاجة إلى البلح الأحمر دليل على فقدان الشئ الذي يحاول البحث عنه ولم يعثر عليه ، أما إن رأى مجموعة من الناس يأكلون البلح الأحمر دليل على سماع خطاب حسن عما قريب .

وإن رأى عدوه يقدم له البلح فدليل على وجود فرص مميزة له ، وعليه أن لا يخسرها ويستغلها ، وإن رأى أنه يعطي البلح لأمه وأبيه فيدل على بقاء حبهما على الرغم من عدم وجودهما على قيد الحياة .

– أما رؤية البلح الأحمر للمرأة الحامل فتدل على قدوم مال من شخص تعرفه قد يكون زوجها أو أخاها ، ورؤية البلح الأحمر مدفون تحت التراب فيدل على رزق قادم لها بعد فترة طويلة .

وإن رأت الحامل البلح الأحمر يقع من النخيل يدل على انجابها ولدا سيكون من الملوك ، وإن رأت أنها تأكل منه وكان طيب الطعم فدليل على سعادتها الزوجية ، وإن أخرجت منه النواه فيدل أيضا على انجابها الذكر .

أخبار : تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام.

أخبار : تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام .

المصدر : المرسال