أخبار : جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها
أخبار : جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها

أخبار : جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها.

الخميس 28 يونيو 2018 07:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ جامعة بريدج بورت : هي مؤسسة خاصة تأسست عام 1927، ويبلغ عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة حوالي 2941 طالباً وطالبة، وتم بناء الحرم الجامعي على 86 فدانا، وتصنيف جامعة بريدج بورت أنها من أفضل الجامعات الإقليمية الشمالية في ، وتبلغ رسوم الدراسية خلل العام 32،250 $ ، تحتل جامعة بريدج بورت المرتبة رقم 146 بين الجامعات الإقليمية الشمالية، ويتم تصنيف المدارس وفقًا لمؤشرات التميز المقبولة على نطاق واسع.

نبذة عن جامعة بريدج بورت الامريكية :
تعتبر جامعة بريدج بورت مؤسسة ساحلية تقع في أكبر مدن ولاية كونيتيكت، ويمكن للطلاب الجامعيين في جامعة بريدج بورت الاختيار من بين مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية، وهناك العديد من البرامج المختلفة المتاحة لطلاب الدراسات العليا، بما في ذلك برامج الماجستير في التعليم والهندسة، ويوجد في الجامعة أكثر من 50 ناديًا، وهناك الكثير من الجمعيات النسائية والرياضات الداخلية في الجامعة، وغالبا ما يتم اختصار اسم الجامعة إلى UB .

تصل نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس في جامعة بريدج بورت 17: 1 ، وكثافة المدرسة تصل إلى 66 بالمائة، ويبلغ عدد الطلاب في الفصل 20 طالب، وتشمل التخصصات الأكثر شعبية في جامعة بريدج بورت : الأعمال والتجارة ، علم النفس، الدراسات العامة، والإدارة العامة، ومهن الخدمات الاجتماعية، ونظافة الأسنان، أخصائي صحة.

يحصل 81٪ من الطلاب الجامعيين المتفرغين على نوع من المساعدات المالية، ويبلغ متوسط المنح الدراسية أو المنح على أساس الحاجة حوالي 8154 دولارًا، ويمكن خفض التكاليف والمصاريف، وتقدم جامعة بريدج بورت عددا من الخدمات الطلابية، مثل الدروس الخصوصية، وخدمات التوظيف، والخدمات الصحية، والتأمين الصحي للطلبة.

كما تقدم جامعة بريدج بورت خدمات السلامة والأمن داخل الحرم الجامعي مثل دوريات على الأقدام على مدار الساعة ودوريات وخدمات نقل متأخر، وهواتف للطوارئ على مدار الساعة، ومسارات مضاءة وأرصفة جانبية، ودوريات طلابية.

وتقدم جامعة بريدج بورت برامج ودرجات جامعية وخريجة مهنية موجهة للطلاب الذين يبحثون عن التطور والتميز الشخصي والمهني، وتعزز الجامعة المتفوقون الأكاديمين، وتقدم مناهج دراسية متميزة في بيئة تعليمية داعمة ومتنوعة ثقافياً ودولياً تعمل على إعداد الخريجين للحياة والقيادة.

أهم التخصصات في جامعة بريدج بورت الامريكية :
– كلية إدارة الأعمال.
–  مدرسة الآداب والعلوم.
–  الكلية الدولية.
– كلية الهندسة.
– مدرسة شينتارو أكاتسو للتصميم.
– مدرسة فونس لنظافة الأسنان.
– مدرسة التربية (PG).
– معهد التغذية.
– معهد الوخز بالإبر.
– التجارة العامة.
– علم النفس العام.
– الدراسات العامة.
– الخدمات الاجتماعية.
– مدرسة إرنست تريفز للأعمال.
– كلية الشؤون العامة والدولية (CPIA).
– مدرسة الدراسات المستمرة والمهنية.
– كلية العلاج بتقويم العمود الفقري.
– مدرسة التربية.
– كلية طب الطبيعة.
– معهد التغذية.
– معهد مساعد الطبيب (PAI)

كيفية الالتحاق بجامعة بريدج بورت الامريكية :
يتم التقديم للالتحاق بالجامعة عن طريق الموقع الرسمي عبر الانترنت، ويجب الحرص عند التقدم بطلب التقدم إلى جامعة بريدج بورت أن يتم التقديم قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات، وتبلغ رسوم التقديم في جامعة بريدج بورت حوالي 50 دولارًا.

تكون نتائج اختبار ACT أو اختبار SAT في 1 أغسطس، وتبلغ نسبة القبول 58 بالمائة، ويجب التعرف على  نظام الاختبارات والمقالات والمقابلات وعمليات القبول، حيث يتم زيارة مركز معرفة تطبيق الكلية.

ويمكن لطلاب المملكة التقديم كطلبة دوليين وإكمال طلب الالتحاق الدولي ، ودفع رسوم الطلب البالغة 50 دولارًا عبر الانترنت باستخدام بطاقة ائتمان، ثم إرسال جميع المستندان المطلوبة في ملف pdf مضغوط .

أخبار : جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها.

أخبار : جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : جامعة بريدج بورت الامريكية وكيفية الالتحاق بها .

المصدر : المرسال