أخبار : تعلم أسرار التجارة الالكترونية
أخبار : تعلم أسرار التجارة الالكترونية

أخبار : تعلم أسرار التجارة الالكترونية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعلم أسرار التجارة الالكترونية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعلم أسرار التجارة الالكترونية.

الخميس 28 يونيو 2018 01:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بعد الانتشار الهائل للإنترنت في جميع بلدان العالم وانتشار التليفونات الذكية، امتهن العديد من الأشخاص التجارة الإلكترونية، التي أثبتت نجاحها وقدرتها الفائقة  في زيادة المبيعات في شتى التخصصات، ومن ثم زيادة الأرباح وبالتالي نهوض اقتصاد الدولة، وقد خصص هذا المقال للكشف عن اسرار التجارة الالكترونية وأسس نجاحها.

الطريقة النظرية لتعلم التجارة الالكترونية وفاعليتها
في حال العزم على إقامة موقع للتجارة الإلكترونية يجب  معرفة كيف يمكن إدارة هذا الموقع وتعلم أسس العمل ومن ثم النجاح والاستمرارية.

هناك العديد من الكتب والمراجع المتداولة على صفحات الانترنت والتي تقدم الكثير والكثير من المعلومات المفيدة والقيمة فقط كل ما يمكن القيام به هو الضغط على ايقونة البحث لكن هذه المعلومات ستكون مجرد معلومات نظرية وغير كافية ﻻن صاحب العمل سوف يقوم بالتجربة بمفرده وبدون أي خبرة عملية سابقة التي ستعرضه لواقع مغاير لتلك السطور .

_ لكن ما يعرضه هذا المقال مختلف تماما، حيث سيقدم مزيجا من المعلومات النظرية والتجارب العملية، لتعلم أسس التجارة عبر الانترنت

بعض الطرق والوسائل العملية للتجارة الالكترونية
خدمة البيع الإلكتروني تتوفر في مختلف البلدان العربية والاوروبية أيضا ، هذه الطريقة تتم من خلال مشاهدة مقاطع فيديو تفاعلية، لشرح  دروس معينة، وأيضا مجموعة من الكورسات  .

من أشهر المواقع التي تقوم بتقديم هذه الفيديوهات موقع ويعرف باسم  يوديمي  UDEMY الذي يحتوي هذا الموقع على الكثير من دروس الفيديو التفاعلية في العديد من المجالات المختلفة، حيث يوجد عليه الكثير من الفيديوهات التي يمكن عن طريقها التعلم العملي للتجارة عبر الانترنت.

طريقة تعلم التجارة الالكترونية من خلال موقع يوديمي
توجد العديد من الكورسات العملية التفاعلية على هذا الموقع التي تخص التجارة الالكترونية تحديدا ،ومنها:

– الكورس المعروف باسم “احترف البيع على موقع شركة امازون واحصل على دخل شهري ثابت” : هذا الكورس يتميز  بكونه متاح باللغة العربية، يصل سعره إلى حوالي 498 دولار.

– هناك ايضا كورس آخر يمكن الاستفادة منه بشكل كبي،ر في مجال التجارة الإلكترونية، يعرف باسم: “How To Start Making Money With Ecommerce”: سعر الكورس : يصل الى حوالي 297 دولار.

هذان  الكورسان  يتميز لكونهما ليسا عبارة عن  فيديوهات فقط لتعلم التجارة الإلكترونية ،لكن يمكن التفاعل من خلالهما  مع المدربين، وطرح الأسئلة، والحصول على إجابات.

المعايير التي يجب إتباعها لإختيار كورس من موقع UDEMY

أولا : يجب مشاهدة اعلان الفيديو الترويجي، لموضوع الكورس.

ثانيا : مشاهدة فيديو لأسلوب شرح المدرب الذي يقوم بشرح الكورس، كي يتم التعرف على طريقته وأدائه ،والتأكد من أنه يشرح بشكل تفاعلي.

ثالثا : الاطلاع على الصفحة الشخصية الخاصة بالمدرب الذي يشرح الكورس، للتعرف على مدى خبرته في هذا المجال.

رابعا : ملاحظة تقييم الدورة وعدد النجوم ،التي حصلت عليها مسبقا من المشاركين بها ،للتأكد من جودتها.

خامسا : في حال وجود رغبة فعلية لتعلم أسس التجارة، يجب التسجيل في موقع “يوديمي”،  لتعلمها بشكل عملي وتفاعلي  حقيقي الالكترونية وهذا الموقع سوف يضمن للعملاء، التعلم النظري والعملي السليم، نظرا لنجاحه الشديد في مجال تعليم التجارة الالكترونية.

أخبار : تعلم أسرار التجارة الالكترونية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعلم أسرار التجارة الالكترونية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تعلم أسرار التجارة الالكترونية.

أخبار : تعلم أسرار التجارة الالكترونية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تعلم أسرار التجارة الالكترونية .

المصدر : المرسال