بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين
بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين

بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين - صحيفة أخباري - بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين .

صحيفة أخباري الالكترونية - وثق مواطن معاناته و معاناة سكان اخرين في منطقة بحر ابو سكينة في عسير ، وذلك من ما يسمون الدرباوية حيث يقومون بالتفحيط ، الذي يؤذي المارة و المتنزهين و ذلك وسط استغراب تام من عدم وجود للاجهزة الامنية لايقافهم .

و أبدا الاهالي انزعاجهم من التفحيط ومخاطره و علي الرغم من نهاية الاسبوع بالاضافة لصوت الموسيقى العالي ، حيث ابدا بعضهم خوفه الشديد من هذه التصرفات الدخيلة على المجتمع .

الجدير بالذكر انه تنص المادة 69 من نظام المرور على معاقبة مرتكب مخالفة التفحيط كالآتي:

 في المرة الاولى يتم حجز المركبة 15 يوما بالإضافة لغرامة مالية تقدر بـ 20 ألف ريال ، وإحالة الى المحكمة المختصة للنظر في تطبيق عقوبة السجن في حقه .

في المرة الثانية يتم حجز المركبة 30 يوما بالإضافة لغرامة مالية تقدر بـ 40 ألف ريال ، وإحالة الى المحكمة المختصة للنظر في تطبيق عقوبة السجن في حقه .

في المرة الثالثة يتم حجز المركبة بالإضافة لغرامة مالية تقدر بـ 60 ألف ريال ، وإحالة الى المحكمة المختصة للنظر في مصادرة المركبة او تغريمه بقيمتها ثم سجنه .

و تستثني من عقوبة الحجز أو المصادرة الواردتين في هذه المادة المركبات المستأجرة و المسروقة ، حيث تسلم لأصحابها و يحاسب عليها المخالف جنائيا و مروريا .

 

 

بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو: مواطن يوثق معاناته مع المفحطين

المصدر : سعودى أوتو