شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء
شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء

شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء - صحيفة أخباري - شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشرت صحافية كندية تدعى فاليري ميكاييلا بين منشوراً على "فايسبوك" لإيجاد رجل قبّلها على الهواء، في خلال تقديمها لمهرجان موسيقي الجمعة.
وأعربت الصحافية عن استيائها، موجهة رسالة إلى الشخص: "لم أسمح لك بتقبيلي، إضافة إلى أنني كنت أعمل، وتسببت في إزعاجي".
وأكدت أنها لا تشجع بأي حال من الأحوال الاعتداء على هذا الرجل، بل تريده أن يفهم لماذا يعتبر ما فعله أمرا غير مقبول، مضيفة: "سأمحو كل التعليقات التي تدعو إلى العنف فهذا ليس مجالًا للانتقام".

شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهدوا ردّ فعل مذيعة قبّلها رجل على الهواء

المصدر : الصباح العربي